النهار
السبت 21 سبتمبر 2024 11:21 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نقيب الموسيقيين مصطفى كامل ينعى رضا نجل المطرب اسماعيل الليثي شوط أول سلبي بين ريال مدريد وإسبانيول في الليجا ندوة لمناقشة الفيلم السعودي ”المبتعث” بمهرجان الغردقة لسينما الشباب ”تجارب ورؤى لرحلة إبداعية” ندوة مهرجان الغردقة لسينما الشباب فوز فريقين من كلية الهندسة جامعة المنصورة بالمركزين الاول والثانية في مارثون جامعة بنها للابتكارات في إطار احتفالات العيد القومي.. محافظ البحيرة تضع حجر أساس موقف أبو حمص الجديد بتكلفة 30 مليون جنيه محافظ البحيرة تفتتح أول مركز متخصص لمرضى السكري ضمن احتفالات العيد القومى مصرع صبي صدمته سيارة نقل ثقيل في قنا تشغيل ميني باص للربط بين جمصة والمناطق الداخلية المنتج هشام عبد لخالق في تكريمه بمهرجان الغردقة السينمائي: فتح أبواب السينما أمام الشباب ضرورة ولي له كرمات متهم بفعل المنكرات..محامي يكشف العقوبة القانونية على صلاح التيجاني..تصل إلى 7سنوات هيئة قضايا الدولة تستعيد 26 ألف فدان بقيمة 8 مليارات دولار

أهم الأخبار

الرئيس الفرنسي: الطائرة المصرية المفقودة تحطمت


أكد الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند اليوم الخميس تحطم الطائرة المصرية فوق المتوسط بعد اختفائها من شاشات الرادار خلال قيامها برحلة من باريس إلى القاهرة.

وقال هولاند في كلمة متلفزة: "علينا التأكد من معرفة كل ملابسات ما حصل، لا يمكن استبعاد أو ترجيح كفة أي فرضية".  

وكان هولاند  قد ترأس اجتماع أزمة في الإليزيه، بينما تم تشكيل خليتي أزمة في وزارة الخارجية الفرنسية وفي مطار رواسي- شارل ديجول.

من جهة أخرى أعلن القضاء الفرنسي فتح تحقيق في تحطم الطائرة المصرية.

كانت طائرة مصر للطيران من طراز إير باص 320 والقادمة من باريس وعلى متنها 66 شخصا بينهم 56 راكبا بالإضافة إلى 3 أفراد أمن و7 من أفراد طاقم الطائرة اختفت من على شاسات الرادار اليونانية بعد دخولها المجال المصري بـ 10 أميال عند النقطة «كومبي» فوق البحر المتوسط.

يذكر أن الطائرة المصرية أقلعت من مطار شارل دي جول، من باريس وكان من المقرر وصولها لمطار القاهرة 3:05 فجر اليوم، واختفت من على الشاشات.