النهار
الخميس 3 أكتوبر 2024 05:18 مـ 30 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ البحيرة تشهد مؤتمر البحيرة الثالث لجودة الرعاية الصحية عارفة عبد الرسول: ”خايفة أموت قبل ما أحقق أحلامي” السفير التركي بالقاهرة: نتطلع لحضور قوي في مهرجان الإسكندرية السينمائي عام 2025‏‎ طاقتها 195/الف م3.. رئيس مياه الشرب والصرف الصحي يتفقد محطة مياه العباسة بالشرقية اعمال لجان المرور علي مصانع تدوير المخلفات بالدقهلية بتكلفة ٧٠ مليون جنبه وسعة ١٠٠٠ طالب.. «النعماني» يفتتح مبنى المعامل المركزية بطب سوهاج ويتفقد العملية التعليمية وزير النقل ورئيس وزراء ولاية بافاريا الألمانية يزوران محطة العاصمة للقطار السريع الجامعة الأمريكية بالقاهرة تستضيف عالم المصريات الدكتور زاهي حواس الاثنين المقبل شيخ الأزهر يقرر تخصيص منح دراسية للدومينيكان تقديرًا لموقفها المنصف تجاه القضية الفلسطينية رئيس جامعة الأزهر يتفقد كلية الدراسات الإسلامية لمتابعة انتظام العملية التعليمية مفتي الجمهورية يستقبل وفد المجلس القومي للطفولة والأمومة لبحث تعزيز التعاون في قضايا الأسرة والطفل السكة الحديد تعدل تركيب بعض القطارات على خطوط الوجه البحرى

رياضة

بالفيديو.. الأهلي يفوز بثنائية على الإنتاج الحربي

انتهت مباراة الأهلي امام الإنتاج الحربى بفوز المارد الأحمر بثنائيه نظيفه، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب برج العرب ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز.

وشهد الشوط الأول سيطرة من جانب لاعبى الإنتاج في الدقائق العشر الأولى وهددوا مرمى شريف اكرامى بأكثر من كرة خطر، بينما رد النادي الأهلي بالسيطرة على الكرة في باقى احداث الشوط، وهددوا مرمى الإنتاج بأكثر من تسديده من عبد الله وانفراد من ايفونا.

ومع انطلاق الشوط الثانى، بدا الأهلي أكثر هجوماٌ من أجل البحث عن هدف، وبالفعل بمجرد نزول وليد سليمان بديلاٌ لمؤمن زكريا، استطاع أن يحرز هدف الفوز بالدقيقة 58، ثم واصل رمضان صبحى إهدار أكثر من فرصة هدف، كما الغى إبراهيم نور الدين حكم مباراة هدف لصالح صلاح أمين لاعب الإنتاج، وذلك بسبب التسلل.

ونتيجة استمرار الضغط من جانب لاعبى الأهلي، يستطيع جون انطوى لاعب الأهلي بديل ايفونا، أن يحرز الهدف الثانى في شباك الإنتاج بالدقيقة 81 من المباراة.

يذكر أن ايفونا مهاجم النادي الأهلي خرج عن شعوره بسبب تغييره خلال احداث الشوط الثانى، ثم دخل في مشاداه مع مؤمن زكريا على دكه البدلاء بسبب إهدار العديد من الفرص.

وبهذا الفوز، يرتفع رصيد الأهلي للنقطة 65 ويحتل قمة الدوري، ويأتى في المركز الثانى نادي الزمالك برصيد 57 نقطة.