النهار
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 11:37 صـ 21 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مواعيد مباريات اليوم.. الريال ضد ألافيس ومواجهات كأس خادم الحرمين فى هذا الموعد.. ذكرى الموسيقار بليغ حمدي على المسرح الكبير بالأوبرا للمرة الأولى.. «ألسن عين شمس» تنظم يوم تعريفي لطلاب الدمج والمكفوفين الملتحقين بالكلية الخارجية العراقية تدعو إلى عقد قمة عربية وإسلامية طارئة لوقف الهجمات الإسرائيلية على لبنان وزير الصحة يتفقد مستشفى القبطي ويوجه بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير عباس: نسعى للتحول الرقمى لضبط وحوكمة الإجراءات.. وسرعة إنهاء الدورات المستندية.. لدفع معدلات التنمية بمختلف المشروعات وزير الإسكان يتابع موقف توفيق الأوضاع بالأراضي المنضمة لأحوزة عددٍ من المدن الجديدة ” وزير الإسكان ”: إعفاء 70% من غرامات التأخير للوحدات والمحال والفيلات التابعة لصندوق تمويل المساكن إعفاء 70% من غرامات التأخير للوحدات والمحال والفيلات التابعة لصندوق تمويل المساكن الخارجية الصينية : الولايات المتحدة بحاجة إلى إنهاء الهوس بدوام تفوقها واحتواء الصين كشف المستور.. الشيخ صلاح الدين التيجاني تحت المجهر نصائح للحفاظ على نظافة الأطفال في المدرسة

رياضة

بالفيديو .. أرسنال يفوز برباعية على أستون فيلا بمشاركة ”النني”

حقق فريق أرسنال الذي يضم لاعب الوسط المصري الدولي محمد النني فوزا كبيرا وساحقا على ضيفه أستون فيلا بأربعة أهداف نظيفة مساء اليوم الأحد ضمن مباريات المرحلة 38 والأخيرة للدوري الانجليزي الممتاز .

وبدأ النني على مقاعد بدلاء فريقه أرسنال للمرة الأولى بعد 11 مباراة متتالية شارك فيها النجم المصري ضمن التشكيلة الأساسية للجانرز ، وشارك النني بديلا لجاك ويلشاير في الدقيقة 69، وأهدر اللاعب المصري فرصتين محققتين لتسجيل أول أهدافه في الدوري الانجليزي الممتاز .

وبعد نزول النني بثلاث دقائق فقط أتيحت له فرصة مؤكدة بعدما وصلته كرة عرضية من ألكسيس سانشيز وهو داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية فوق العارضة .

وفي الدقيقة 86 أتيحت للنني فرصة أكثر سهولة من انفراد تام بالمرمى ، بعدما تبادل الكرة هات وخد مع مايكل أرتيتا لينفرد النني تماما بالمرمى من جهة اليمين ويسدد الكرة بجوار القائم خارج المرمى بغرابة شديدة .

وكان النني قد سجل هدفا واحدا مع أرسنال هذا الموسم كان في مرمى برشلونة الأسباني في دوري أبطال أوروبا، ولكنه لم ينجح في تسجيل أي هدف في الدوري الانجليزي الممتاز .

وسجل المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو هدف التقدم لأرسنال في الدقيقة السادسة من الشوط الأول بضربة رأس رائعة بعدما تلقى كرة عرضية من جهة اليسار من النجم التشيلي ألكسيس سانشيز .

وأضاف جيرو نفسه الهدف الثاني للجانرز في الدقيقة 79 بضربة رأس أيضا بعدما تلقى كرة عرضية من الألماني مسعود أوزيل من جهة اليسار .

وبعدها بدقيقة واحدة سجل جيرو الهدف الشخصي الثالث له (هاتريك) والثالث لفريقه بعدما تلقى تمريرة بينية أمامية أرضية من هيكتور بيليرين ليسددها مباشرة بقدمه اليسرى داخل الشباك .

وفي الدقيقة الأخيرة نجح البديل مايكل أرتيتا في آخر مبارياته الرسمية مع أرسنال من تسجيل الهدف الرابع من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بالعارضة وارتدت في جسد حارس أستون فيلا لتصطدم به وتسكن الشباك .

واستفاد أرسنال من السقوط المدوي المفاجىء لغريمه التقليدي توتنهام هوتسبير الذي لقي هزيمة ثقيلة ومفاجئة بخمسة أهداف مقابل هدف أمام فريق نيوكاسل يونايتد الذي هبط رسميا للدرجة الثانية .

ونجح أرسنال في تخطي توتنهام لينهي الموسم في المركز الثاني برصيد 71 نقطة ، فيما تراجع توتنهام للمركز الثالث بـ70 نقطة فقط.