النهار
الجمعة 4 أكتوبر 2024 08:16 مـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الرياضة يطمئن على جاهزية استاد القاهرة لاستضافة مباراة مصر ضد موريتانيا بعد الاعتذار لإنريكي.. ديمبيلي يعود لتدريبات باريس ”الفرماوي” يتابع أعمال إنعقاد الجمعية العمومية بنادى بهتيم الرياضى ويتفقد المشروعات الإنشائية رئيس جامعة أسيوط يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر تربية موسيقية تصدر بيان غاضب من مسللس ”تيتا زوزو” لماذا قام وزير خارجية ايران بزيارة بيروت اليوم؟ رانيا يوسف عن فيلم ”التاروت”: أول مرة أعرف عن وجود بلوجر في الفيلم أبطال فيلم ”لعل الله يرانى” .. الفيلم يحارب زيادة حالات الانتحار سوريا تعلن تجديد اختيارها للنجم محمود نصر سفيرا للنوايا الحسنة نقيب الإعلاميين مهنئًا الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر: انتصار عظيم يجسد إرادة المصريين وعزيمتهم إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما من القاهرة الأهلي يهزم الزمالك في عقر داره بأول قمة لكرة القدم النسائية

حوادث

رجل يذبح زوجته في الدقهلية لرفضها اعتزال الرذيلة

ألقت مباحث مركز شرطة شربين بالدقهلية، القبض على زوج قتل زوجته ذبحًا، لخلافات بينهما ورفضها اعتزال أعمال الرذيلة، والمتعة الحرام، بعد أن أغواها بها لجمع الأموال.

شهدت قرية السعدية التابعة لمركز شربين في محافظة الدقهلية، جريمة قتل زوجة "عبير فوزي بدير" (23 سنة) على يد زوجها "أحمد ذكي" (سائق) بعد نشوب خلاف بينهما.

على الفور انتقلت قوة أمنية، وتبين أن مرتكب الواقعه زوجها "أحمد ذكي" (26 عامًا)، واعترف بذبحها بعد رفضها طلبه باعتزال ممارسة الرذيلة والمتعة الحرام، بعد أن كان يقوم بجلب زبائن لها مقابل أجر مادي.

تم نقل الزوجة إلى مستشفى المنصورة الدولي في حالة حرجة حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وضبط الزوج، وتحرر المحضر رقم ٨٣٠٢ لسنة ٢٠١٦ جنايات مركز شربين، للعرض على النيابة.