النهار
الجمعة 4 أكتوبر 2024 10:26 مـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

مباحث الدقهلية تكشف أسباب ذبح رجل لزوجته بشربين

تجرد من جميع مشاعر الرجولة بعدما أعمت الأموال عيناه، وبات هدفه الأول جمع «الفلوس» بشتى الطرق، فعرض زوجته على راغبى المتعة الحرام، وأعلن عن بدء مهرجان الجنس لكل من يدفع أكثر، وتبارى راغبى المتعة فى التسلل إلى المنزل المشبوه لقضاء أوقات سعيدة مع زوجته مقابل أجر مادى حتى طالبها باعتزال المهنة لكنها رفضت فقتلها.
تعود تفاصيل الواقعة عندما أقدم زوج في الـ ٢٦ من عمره، بقريه «السعدية» التابعة لمركز شربين بالدقهلية، على ذبح زوجته، بعد نشوب خلاف بينهما لرفضها اعتزال أعمال الرزيلة، والمتعه الحرام،

تلقى الرائد أحمد حسين، رئيس مباحث مركز شربين، اخطار من مدير مستشفى شربين العام، بوصول المدعوه «عبير فوزى. ع» 23عاما، مقيمة بقرية السعدية التابعة لمركزشربين بقطع فى الرقبة.

على الفور انتقل النقيب أحمد عاطف، معاون مباحث المركز، والنقيب مينا چورچ لمكان البلاغ فتبين أن مرتكب الواقعه زوجها ويدعى «أحمد زكى. ع»، 26 عاما، وضبطه المدعو «مصطفى السيد. ش»، ٢٦عام يمارس المتعه الحرام معها، ومقيم بذات العنوان، فقام بذبحها، وذلك بسبب رفضها طلبه اعتزال ممارسة الرزيلة والمتعة الحرام بعد أن كان يقوم بجلب زبائن لها للممارسة المتعة الحرام مقابل أجر مادى وبعدما «لعب الزهر معهما» طالبها بالاعتزال الأعمال المنافية للآداب والرزيلة تاركا إياها غارقة في دمائها.

تم ضبط المتهم ونقل الزوجة إلى مستشفى المنصورة الدولى فى حالة حرجة فى الانعاش، كما تم ضبط الزوج القواد المتهم الأخر.
تحرر المحضر رقم ٨٣٠٢- ٢٠١٦ جنايات مركز شربين، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.