النهار
الإثنين 21 أكتوبر 2024 12:35 مـ 18 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصرع شخص وإصابة آخر تحت عجلات قطار بالمنوفية تفاصيل جديدة بالنقوش الموجودة على جدران معبد إسنا تكشف عن مزيد من أسرار المصريين القدماء خلال العصر البطلمي ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة نوتينجهام فورست ضد كريستال بالاس محافظ أسيوط: حملات تموينية على قطاع المخابز وتحرير 54 محضر بمركز ديروط موعد مباراة الأهلي السعودي ضد الريان القطري بدوري أبطال آسيا للنخبة هبوط مؤشرات البورصة بالساعات الأولى من تعاملات ثاني جلسات الأسبوع في جولاته الميدانية....مدير «تعليم القاهرة» يُشدد على انتظام حضور الطلاب وتطبيق لائحة التحفيز التربوي والانضباط المدرسي ضمن مبادرة «بداية»...جامعة سوهاج تشارك فى برنامج «قادة الجامعات المصرية» بشرم الشيخ رئيس جامعة حلوان يتفقد المطعم المركزي للاطمئنان على جودة الخدمات دنيا سمير غانم وابنتها كايلا بمشهد طريف على تيك توك يشعل مواقع التواصل الإجتماعي مواعيد مباريات اليوم الاثنين 21 - 10 - 2024 والقنوات النالقة النجمة العالمية بيلي إيليش تقترب من المشاركة في مسلسل Mr. amp; Mrs. Smith.. تفاصيل

أهم الأخبار

مصطفى السيد: سنحصل على مواقفة الصحة لعلاج السرطان بماء الذهب قريبا

قال الدكتور مصطفى السيد: "إن تقنية النانو من أهم التقنيات التى أقامت الدول الأوروبية بواسطتها صناعات كثيرة"، مشيرا إلى أن حجم الشعرة التى ينبتها جسم الإنسان يساوى 15 ألف نانو، ونحن فى حاجة لاستخدام هذه التقنية بمصر.

ونصح الدكتور مصطفى الشباب: "من يستطيع أن يفكر فى استخدامات جديدة لتقنية النانو فعليه تسجيلها كبراءة اختراع حتى تعرضها الحكومة على رجال الأعمال، وبالتالى إنشاء مصانع يعمل فيها الشباب مع تخصيص جزء من عائداتها للبحث العلمى حتى تزداد كمية الأبحاث.

وأكد الدكتور مصطفى امتلاك المصريين أفكارا أكثر من غيرهم فى العالم الغربى، لكنهم يحتاجون سبل لتحقيقها حتى يستفاد منها الكثير.

وعن أبحاثه فى مجال علاج السرطان بالذهب قال الدكتور مصطفى: "بسبب مرض زوجتى تعرفت على السرطان وأجريت عليه الأبحاث واكتشفت علاج ماء الذهب الذى أثبتت الأبحاث فاعليته".

وتابع د. مصطفى: "أستكمل الأبحاث الآن مع فريق من المركز القومى للبحوث وجامعة القاهرة، وفى القريب سنحصل على موافقة وزارة الصحة ونقدم العلاج الجديد وإنقاذ الآلاف من مرضى السرطان".

وجاء ذلك خلال تكريم الدكتور مصطفى السيد فى "دوار مستشفى 57357.. للفكر والثقافة والفنون" مساء اليوم الثلاثاء تحت شعار "العلم من ذهب".