النهار
السبت 26 أكتوبر 2024 11:32 صـ 23 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بدء أعمال الجمعية العمومية للنادي المصري محافظ القليوبية يعقد ورشة عمل لنشر الوعي بأهمية الحفاظ على التراث وتطبيق المعايير في تطوير المدن والأحياء وكيل ”زراعة البحيرة”: توفير تقاوى القمح ”المعتمدة” لزراعة 355 ألف فدان 11 شخصًا حالات خطيرة.. ننشر أسماء مصابي حادث تصادم سيارتين وتروسيكل في قنا ”صحة البحيرة” تضبط طنى مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي بدمنهور ”شيحة” أمانة حزب حماة الوطن بالإسماعيلية تشارك في احتفالية إستاد العاصمة الإدارية بالقاهرة بوفد مكبر / صور تصادم سيارتين وتروسيكل ونقل المصابين إلى المستشفى في قنا ”عايزين حق ابننا” انهيار أسرة ريمون ضحية حادث الكورنيش بالإسكندرية ” التربية والتعليم تتعاون مع أحياء القاهرة ” لتدشين لمبادرة الوعى بإنجازات الجمهورية الجديدة والتحول الرقمي تنفيذ 11 قرار غلق وتشميع وإزالة مبانٍ مخالفة بعددٍ من الأحياء بمدينة دمياط الجديدة جوجل تكشف عن Gemini 2.0 نموذجها الجديد للذكاء الاصطناعي ديسمبر المقبل تديرها يسرا.. جلسة حوارية لإسعاد يونس في مهرجان الجونة السينمائي اليوم

أهم الأخبار

جلسة مباحثات موسعة بحضور وفدي مصر وفرنسا بقصر القبة

انتهت محادثات الرئيس عبدالفتاح السيسي ونظيره الفرنسي فرانسوا هولاند، منذ قليل، بقصر القبة، لبحث سبل تطوير التعاون المشترك في مختلف المجالات.

وتناولت القمة المصرية الفرنسية القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وفي مقدمتها الأوضاع في فلسطين وسوريا والعراق وليبيا واليمن والتعاون في مجال مكافحة الإرهاب.

كما تم بحث سبل تعزيز العلاقات بين البلدين، في مختلف المجالات، خاصة التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين.

وتعقد الآن جلسة مباحثات موسعة بحضور وفدي البلدين، للتباحث في سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين والقضايا الدولية ذات الاهتمام المشترك، وكذا دعم التعاون بين مصر وفرنسا في الأطر والمنظمات الدولية متعددة الأطراف، فضلا عن العمل على تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين.

ويلي ذلك عقد مؤتمر صحفي مشترك، يستعرض فيه الرئيسان نتائج المباحثات الثنائية وأهم الموضوعات التي تم تناولها.