النهار
الخميس 27 يونيو 2024 07:58 صـ 21 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نقص الغاز يتسبب في وقف كبار شركات الأسمدة عن العمل .. ومخاوف من انتعاش السوق السوداء وتراجع الصادرات .. والبورصة تتلقى الأزمة... نبيل مكاوي ينتهي من تصوير أحدث أعماله الغنائية ” أنا مش سعيد ” ”عريس من جهة أمنية”.. محمد التاجي يكشف تفاصيل مثيرة عن اختيار أزواج بناته محمد التاجي يرفض التدخل في شكوى بنته من زوجها: ”يفسد العلاقة أكثر” مكتبة الإسكندرية تستقبل 1200 من طلبة الثانوية العامة ..خلال ثلاث ساعات عميد طب المنوفية يتفقد أعمال التوسعة والتطوير بالكلية والمستشفيات الجامعية واستراحة مرضي الأورام بالفيديو..رامي جمال يطلق أحدث أغنياته «يا دمعي» بتصميم كليب مختلف الفنان محمد التاجي يكشف عن ملامح شخصيته في الجزء الثاني من مسلسل ”العتاولة” «شرشر» ينعى المرحوم الحاج إبراهيم علي خليل فريق ”تلاتة اخوات” يطرح فيديو كليب ”مارشميلو” عنوان ألبومهم الأول قبرص: لن نسمح بالهجوم على لبنان من أراضينا رونالدو يقود هجوم البرتغال أمام جورجيا فى يورو ألمانيا

أهم الأخبار

اليوم.. سامح شكرى يلتقى نائب المستشارة الألمانية لبحث تعزيز التعاون الاقتصادى

 قال مدير الإعلام بالسفارة الألمانية بالقاهرة مجدى السيد، إن زيجمار جابربيل نائب المستشارة الألمانية ووزير الاقتصاد سيبدأ زيارة للقاهرة اليوم السبت على رأس وفد كبير يضم 100 من رجال الأعمال الألمان، يجرى خلالها مباحثات مع وزير الخارجية سامح شكرى والمسؤولين، حول سبل تعزيز التعاون الاقتصادى والتجارى.

وأضاف مدير الإعلام بالسفارة أن جابربيل سيفتتح خلال زيارته للقاهرة التى تستغرق ثلاثة أيام أعمال الدورة الثالثة للجنة الاقتصادية المصرية الألمانية المشتركة، ويحضر احتفالا بذكرى 65 عاما على تأسيس الغرقة الألمانية العربية للتجارة والصناعة، مشيرا إلى أن الدورة الثانية للجنة المشتركة عقدت خلال زيارة الرئيس السيسى لبرلين العام الماضى.

ولفت إلى أن زيارة جابربيل تأتى فى أعقاب زيارة فرانز يوزف بشيرر نائب وزير الاقتصاد لولاية بافاريا الألمانية على رأس وفد يضم 30 من رجال الأعمال وتوماس دى ميزير وزير الداخلية الألمانى لمصر.