النهار
السبت 29 يونيو 2024 08:55 مـ 23 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد رحيل معتمد جمال.. عماد النحاس مديرًا فنيًا لـ المقاولون العرب وزير الصناعة يستعرض فرص صناعة السيارات فى مصر بجلسة ” مصر محور صناعي ” يورو 2024، سويسرا تحرج إيطاليا وتتقدم بهدف في الشوط الأول مجلة جامعة القاهرة للأبحاث المتقدمة تحقق إنجازًا جديدًا باحتلال المركز السادس عالميًا في نتائج سايت سكور CiteScore حسب مؤشر سكوبس التعليم العالي: فتح باب التقدم عبر منصة ”ادرس في مصر” للطلاب الوافدين الغندور: رابطة الأندية تفكر في تأجيل الدوري إسبوعين.. الجدول الأخير «فنكوش» جهاز منتخب مصر بقيادة التوأم يحضر مباراة الزمالك وسيراميكا الزمالك يتقدم على سيراميكا كليوباترا بثنائية في الشوط الأول نجوى كرم sold out في أول حفل لها في رومانيا إحياء الاتحاد العربي للخماسي الحديث واختيار مجلس إدارة جديد استخدموا يديه للتنقيب عن الآثار.. النيابة العامة تكشف تفاصيل مقتل ”طفل أسيوط” وزير الصناعة يبحث مع نائب رئيس المفوضية الأوروبية سبل دعم التعاون التجاري والاستثماري بين مصر والاتحاد الأوروبي

المحافظات

بعد «خلع الفساتين».. عرايس بنها لـ«التضامن»: ربنا يكسر بخاطركم

 

"ربنا يكسر بخاطركم".. هكذا علق 6 عرائس يتيمات بعد إجبارهن على خلع فساتين الزفاف بعد انتهاء الحفل، وعدم السماح لهن بالذهاب بها إلى عش الزوجية، بدعوى أنها عهدة على المسؤول.
 
 ونظمت أمس الأحد، وزارة التضامن الاجتماعى حفل زفاف جماعي لـ15 عروس من الفتيات اليتيمات بالصالة المغطاة في ستاد بنها الرياضي بحضور محافظ القليوبية رضا فرحات، ووكيل وزارتي الشباب والرياضة والتضامن بالقليوبية.
 
وبعد انتهاء الحفل، أجبرت وزارة التضامن الاجتماعى العرائس على دخول حجرة لخلع فساتين الزفاف، لتسليمها إلى المديرية، كونها عهدة على المسؤول، وذلك فور خروج المحافظ وكبار رجال السياسة والتنفيذين من الحفل.
 
وقالت إحدى العرائس  رفضت ذكر اسمها: منكم لله ربنا يكسر بخاطركم زي ما كسرتوا بخاطرنا"، مشيرة إلى أنها ترجت المسؤول عن الحفل، لتركها تستكمل فرحتها والذهاب إلى بيتها بفستان الزفاف، ولكن رفض المسؤول رفض بشكل تام، مضيفة أنه تم أخذ الملابس وتحميلها على سيارة نصف نقل وإرجاعها إلى مبنى المديرية، وتركنا أنا وباقي العرائس وسط حزن شديد.