النهار
السبت 21 سبتمبر 2024 02:40 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
26 عالمًا من جامعة المنوفية بقائمة ستانفورد لأعلى 2% من العلماء الأكثر استشهادًا على مستوى العالم 31 عالمًا من جامعة كفر الشيخ ضمن قائمة ستانفورد لأعلى 2% فى العالم الأكثر استشهادًا وزير التعليم يتابع انطلاق العام الدراسى الجديد في ١٢ مدرسة بمحافظة سوهاج...صور وصول 29 ألف طن المونيوم لميناء سفاجا البحري كلية الطب بجامعة المنوفية الأهلية تنضم إلى الدليل العالمي لكليات الطب World Directory of Medical Schools (WDOMS) رئيس جامعة المنوفية يعلن إدراج 26 عالم من الجامعة بقائمة ستانفورد لأعلى 2% من العلماء الأكثر استشهادًا على مستوى العالم الليلة.. انطلاق أولى حلقات مسلسل ” تيتا زوزو” على منصة ”watch it” إزالة 506 حالة تعدي ومتغير مكاني وبناء مخالف في المنوفية ضمن المرحلة الثالثة من أعمال الموجة الـ23 محافظ القاهرة يحظر إصدار تراخيص هدم القصور والفيلات نائب وزير السياحة والآثار تشهد انطلاق حفل افتتاح الدورة الثامنة للملتقي الدولي لفنون ذوي القدرات الخاص حمادة هلال يكشف مفاجأة عن ارتباط مي عز الدين بالمداح| ما القصة؟ قيء واسهال.. مرض غريب يظهر في أسوان لم يُشخص حتى الآن.. والأهالي: عايشين في رعب والإصابات بتزيد يوميًا

أهم الأخبار

فتح الصالة الرئاسية بمطار القاهرة إستعدادا لمغادرة الملك سلمان

 فتحت الاستراحة الرئاسية بمطار القاهرة الدولى أبوابها قبل قليل، استعدادا لمغادرة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، إلى العاصمة التركية أنقرة فى ختام زيارة لمصر استغرقت 5 أيام.

وأخلت سلطات أمن مطار القاهرة ساحات انتظار السيارات المتواجدة بجوار الصالة الرئاسية، وسط عمليات تمشيط واسعة بالكلاب البوليسية، وانتظمت الخدمات الأمنية بالطرق المؤدية للمطار لتأمين مغادرة خادم الحرمين، ورفع المطار حالة الطوارئ على مداخل ومخارج المطار والطرق المؤدية إليه وتكثيف الخدمات الأمنية بدائرة المطار.

وانتظمت الخدمات التأمينية وانتشرت قوّات الحرس الجمهورى لتأمين محيط الاستراحة الرئاسية، كما تم تمشيط المنطقة بواسطة الكلاب البوليسية المدربة وأجهزة الكشف عن المفرقعات، وتمركزت عناصر التأمين على كل الطرق المؤدية من وإلى المطار.

ومن المقرر أن يغادر خادم الحرمين الشريفين مطار القاهرة اليوم الاثنين، متوجها إلى العاصمة التركية أنقرة للمشاركة فى فعاليات قمة منظمة التعاون الإسلامى التى تبدأ على مستوى كبار المسئولين الساعات المقبلة، بينما تعقد فى 15 أبريل الجارى على مستوى القادة فى دورتها الـ13 بمدينة إسطنبول وتحت شعار "الوحدة والتضامن من أجل العدالة والسلام" .