النهار
الإثنين 21 أكتوبر 2024 01:47 مـ 18 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«التكنولوجيا والتعليم» بجامعة حلوان تنظم ورشة عمل للتعريف بمبادرة «بداية...لبناء الإنسان المصري» ”بسبب الخلاف علي مكان الفرش” المشدد 7 سنوات لبائع فاكهة قتل زميله فى شبين القناطر تأجيل محاكمة خفير وعاطل قتلا شخصا لخلافات سابقة بشبين القناطر.. لجلسة غدا البورصة ترتفع 0.39% بمنتصف تعاملات اليوم الإثنين رئيس جامعة سوهاج يكرم ١٦ مدربا من خريجي برنامج «TOT» المعتمدين من المجلس الأعلى للجامعات قومي المرأة ينظم ورشة عمل حول ” تطوير مهارات المشورة الجماعية والتثقيف الصحي لفريق العمل في وحدات المرأة الآمنة” أحمد جمال سعيد يروّج لـ ”وتر حساس”: انتظروا مازن ”الحزاوي” تقدم عدة نصائح لأولياء الامور والطلاب أستعدادًا لأمتحان الشهر ندوة موسعة بقاعة الاحتفالات الكبري بجامعة القاهرة حول دور التماسك الوطنى والقومى فى تحقيق نصر أكتوبر الليلة.. نادين نسيب نجيم ضيفة إسعاد يونس في برنامج ”صاحبة السعادة” ننشر تفاصيل اجتماع المجلس الأعلى لشئون الدراسات العليا والبحوث وزير التعليم العالي يستقبل سفير أذربيجان لبحث آفاق التعاون المُشترك

عربي ودولي

تركيا وإسرائيل تحرزان تقدما نحو التوصل لاتفاق لإعادة العلاقات

قالت وزارة الخارجية التركية اليوم الجمعة، إن فريقي تفاوض من تركيا وإسرائيل أحرزا تقدمًا نحو التوصل لاتفاق لإعادة العلاقات بين الجانبين في محادثات جرت في لندن اتفقا خلالها على وضع التفاصيل النهائية لاتفاق في الاجتماع القادم المقرر عقده قريبا.

وأضافت الوزارة في بيان، أن فريدون سينيرلى أوغلو، نائب وزير الخارجية التركى، وجوزيف تشيخانوفير، المبعوث الخاص لرئيس الوزراء الإسرائيلى اجتمعا في لندن أمس الخميس.

كانت تركيا أوثق حليف في المنطقة لإسرائيل، لكن العلاقات انهارت بينهما في 2010، عندما قتلت قوات خاصة إسرائيلية 10 ناشطين أتراك من المؤيدين للفلسطينيين خلال محاولتهم كسر الحصار المفروض على قطاع غزة.