النهار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:53 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مدرب منتخب بنين: أي لاعب يتمنى ارتداء قميص الأهلي ورفضنا ضم سامسون سويلم: طرحت فكرة تشفير الدوري ولم أطالب بضرورة تنفيذها أبرز غيابات الزمالك أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية اتحاد الكرة: سنعاقب الأهلي بسبب الانسحاب من الكأس.. وهذا موعد السوبر المصري في مستهل زيارة تضم عدة محافظات.. وزير التعليم يصل أسيوط لمتابعة الاستعدادات للعام الدراسي الجديد منتخب اليد للكراسى المتحركة يواجه فرنسا فى نصف نهائى بطولة العالم وزير الاتصالات يغادر القاهرة للمشاركة في فعاليات قمة ”أيام عمل قمة الأمم المتحدة للمستقبل ”بنيويورك انطلاق فعاليات الدورة الثامنة من المؤتمر العربي السنوي لأمن المعلومات في مصر الأحد القادم «القومي لتنظيم الاتصالات»: 70% من العاملين فى مجال الأمن السيبرانى بالخليج من الكوادر المصرية وزير التعليم العالي والبحث العلمي يشهد حفل ختام المؤتمر الأول للإتحاد المصري للجامعات المصرية في رحاب جامعة قناة السويس معرض «الناس ومكتبة الإسكندرية».. احتفاء بالتأثير الثقافي والاجتماعي في أوسلو عاصمة النرويج الدكتور سويلم يلتقى مدير عام جهاز مشروعات أراضى القوات المسلحة

رياضة

منتخب ألعاب القوى يحرز 11 ميدالية فى بطولة فزاع المؤهلة لأولمبياد المعاقين

عادت بعثة منتخب ألعاب القوى لمتحدى الإعاقة إلى القاهرة مساء اليوم الاثنين بعد حصولها على 11 ميدالية متنوعة خلال مشاركتها فى بطولة فزاع الدولية بالإمارات والتي أقيمت خلال الفترة من 15 حتي 21 مارس الجارى، ورأس البعثة إبراهيم أمين عضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية.

وتعد تلك البطولة آخر بطولات هذا العام المؤهلة لدورة ريو دي جانيرو بالبرازيل ، وقد نجح المنتخب الذى شارك فى البطولة بإجمالى 9 لاعبين فى تحقيق الأرقام التأهيلية فى جميع المسابقات المختلفة بإجمالى 4 ميداليات ذهبية حققها كلا من حماده سيد على في الوثب العالى والمؤهل من قبل من خلال بطولة العالم التي أقيمت نهاية العام الماضي في قطر.

وحقق شاهين السيد ذهبية 100 متر عدو وابراهيم بدر محمد ذهبية رمي القرص ومصطفي فتح الله ذهبية سباق 100 متر عدو، بينما أحرز الميداليات الفضية وعددهم 4 ميداليات كل من محمد كمال في رمي القرص وقوف ومحمود العطار فى رمى الرمح جلوس وشاهين السيد فى سباق 100 متر عدو ومصطفي فتح الله فى مسابقة 200 متر عدو ، بينما حقق الميداليات البرونزية كل من محمود زين في رمي الرمح جلوس ورائد إبراهيم عبد الخالق فى رمي الرمح جلوس ومحمد كمال في دفع الجلة وقوف.

وأكد ابراهيم أمين رئيس البعثة أن عدد اللاعبين المصريين المؤهلين لدورة ريو دى جانيرو والمفترض مشاركتهم فى المنافسات (الكوتة) لم يتم تحديده حتى الآن ، كما أنه لم يتضح حتى الآن ترتيب مصر فى بطولة فزاع رغم عدد الميداليات الكبيرة الذى أحرزه المنتخب، وذلك نظرًا لاستمرار فاعليات البطولة حتى 22 مارس الجارى.