النهار
الأحد 22 سبتمبر 2024 04:34 صـ 19 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
في ليلة توهج الثلاثي الذهبي ريال مدريد يقسو على إسبانيو 4-1 صيادلة المنوفية تُكرم أبنائها من حفظة القرآن الكريم الهلال يقسو على الاتحاد بثلاثية ويتصدر الدوري السعودي سمية الخشاب تقلب السينما رأساً على عقب بـ”أوراق التاروت”وقضية الاغتصاب تشعل ضجة لا مثيل لها بالصور.. نيكول سابا ومصطفى حجاج يشعلان حفل ”121” بالقاهرة نقيب الموسيقيين مصطفى كامل ينعى رضا نجل المطرب اسماعيل الليثي شوط أول سلبي بين ريال مدريد وإسبانيول في الليجا ندوة لمناقشة الفيلم السعودي ”المبتعث” بمهرجان الغردقة لسينما الشباب ”تجارب ورؤى لرحلة إبداعية” ندوة مهرجان الغردقة لسينما الشباب فوز فريقين من كلية الهندسة جامعة المنصورة بالمركزين الاول والثانية في مارثون جامعة بنها للابتكارات في إطار احتفالات العيد القومي.. محافظ البحيرة تضع حجر أساس موقف أبو حمص الجديد بتكلفة 30 مليون جنيه محافظ البحيرة تفتتح أول مركز متخصص لمرضى السكري ضمن احتفالات العيد القومى

رياضة

المقاصة يهزم بوسكو الكونغولى 3/1 فى ذهاب دور الـ32 للكونفدرالية

تغلب المقاصة على دون بوسكو الكونغولى، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما على استاد الفيوم، اليوم السبت، فى ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية اأىفريقية، أحرز أهداف الفريق الفيومى عمرو بركات ومحمد جابر ميدو ونانا بوكو، بينما سجل أوشندى هدف الفريق الكونغولى الوحيد. 
شكل المقاصة خطورة من بداية اللقاء وشن هجوما ضاغطا على مرمى بوسكو الكونغولى ووصل إلى المرمى أكثر من مرة بسبب تحركات، عمرو بركات، ونانا بوكو ومحمد جابر ميدو، وعمر النجدى. 
واستمر ضغط المقاصة حتى الدقيقة 17 التى شهدت ترجمة السيطرة إلى هدف عن طريق عمر بركات، الذى استغل تمريرة سحرية من ضربة ثابتة لعبها له هانى سعيد من على حدود منطقة الـ18 من الجبهة اليسرى. 
وواصل الفريق الفيومى صحوته بعد هدف التقدم فى محاولة لتعزيز النتيجة حتى سجل محمد جابر ميدو الهدف الثانى فى الدقيقة 40 بعد استغلال اختراق من الجبهة اليمنى وراوغ مدافع الفريق الكونغولى وسدد كرة قوية فى الزاوية القريبة للحارس. 
وأضاف المقاصة هدف التعزيز الثالث فى الدقيقة 83 عن طريق نانا بوكو، الذى استغل كرة طولية متقنة من حسين الشحات، وعدل بوسكو الكونغولى النتيجة بعد إحراز الهدف الأول له فى الدقيقة 88 عن طريق أوشندى نتيجة استغلال هجمة مرتدة فى ظهر مدافعى المقاصة. 
واستمر ضعط بوسكو حتى نهاية اللقاء لإدراك هدف ثان لكن دون جدوى لتنتهى المباراة بفوز المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف.