النهار
الجمعة 11 أكتوبر 2024 01:17 مـ 8 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وكيل بنتايك: اللاعب يتعرض للهجوم من قبل مشاركته مع الزمالك.. وهدفه مع الأبيض الانضمام لمنتخب المغرب هشام حنفي: الأهلي رفض التعاقد مع سيف الجزيري.. وتصريحات حسام حسن غير موفقة انطلاق بطولة سترونج مان على شواطئ الغردقة ننشر حصاد جامعة حلوان خلال أسبوع بالصور.. حملة تموينية بالمنوفية تكشف تلاعب في الأوزان ومخالفة الاشتراطات الصحية شبانة: حقيقة ايجابية عينة بنتايك في ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة...اللواء أ ح سمير فرج: مصر حققت إنجازًا غير مسبوق واستطاعت عبور هزيمة ١٩٦٧ أكبر قلعة رياضية في مصر.. ميدو: إيه اللي مزعل الأهلاوية من شعار الزمالك الجديد؟ رئيس الاتحاد السعودي يكشف مصير مانشيني بعد الخسارة من اليابان ميدو: محمد صلاح تعلم من أخطائي.. وطالبت رئيس توتنهام بضم عمر مرموش سيكون استفزازا خطيرا ... وزير الخارجية الروسي يحذر من الهجوم على المنشآت النووية الإيرانية ”الإسكان”: عدد المزايدين يسجل رقماً قياسياً فى مزاد لبيع الرواكد والكهنة بجهاز القرى السياحية

أهم الأخبار

بدء حفل تأبين بطرس غالي في "الأهرام"

بدأ منذ قليل حفل تأبين الدكتور بطرس غالي الأمين عام منظمة الأمم المتحدة الأسبق، والذي تنظمه مؤسسة الأهرام بقاعة محمد حسنين هيكل بمبناها الرئيسي.

ويشارك في حفل التأبين أحمد السيد النجار رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام واشرف سالمان وزير الاستثمار ومنير فخري عبد النور وزير التجارة والصناعة الأسبق ومحمد فايق رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان والدكتور مصطفي الفقي مستشار الرئيس الأسبق والدكتورة مشيره خطاب وزير الدولة للأسرة والسكان الأسبق والسفيرة أنيتا نايرودي ممثلة منظمة الأمم المتحدة والكاتب السيد ياسين والكاتبة فريدة الشوباشي والناشط السياسي جورج إسحاق.

يذكر أن الدكتور بطرس غالي قد وافته المنية يوم الثلاثاء الموافق 16 من الشهر الماضي، عن عمر ناهز ال94 عام، وكان قد شغل منصب الأمين العام للأمم المتحدة لمدة 5 أعوام من 1992 إلي.