النهار
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 12:40 مـ 28 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير التعليم العالي يشهد الحفل الختامي للنسخة الثالثة من مسابقة برنامج قادة الهندسة هشم رأسه بحجر.. مصرع مزارع على يد نجل عمومته بسوهاج وزير التعليم العالي يرأس اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الزراعة: حصاد الأنشطة البحثية والارشادية والخدمية والميدانية لمركز بحوث الصحراء خلال شهر سبتمبر2024 إحلال وتجديد موقف سيارات الغنايم بأسيوط ضمن مشروعات برنامج التنمية المحلية في صعيد مصر على هامش منتدى الأعمال المصري الفرنسي... نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يلتقي رئيس معهد جوستاف روسي الفرنسي لعلاج الأورام مدرب الزمالك: عبد الله السعيد يمكنه اللعب لـ3 سنوات مقبلة.. وعواد كان مدهشا في السوبر الإفريقي بطلة فيلم «عسل أسود» ترتدي الحجاب.. هل اعتزلت التمثيل؟ الرئيس الصيني يؤكد مجددا ”تايوان جزء لا يتجزأ من أراضي الصين” عضو إدارة الزمالك: غير راضٍ عن القيمة التسويقية للنادي.. رغم أنها زادت 300% في 10 أشهر قرارات هامة في اجتماعات الجمعية العمومية والمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكوندو بحضور المصري محمد شعبان عضو مجلس إدارة الزمالك: لدينا بعض الخطط الاستثمارية في الفترة المقبلة.. وكانت هناك ضغوط كبيرة على جوميز

تقارير ومتابعات

إنخفاض في درجة الحرارة غدًا

يتوقع خبراء الأرصاد انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة الخميس على أغلب الأنحاء، ليسود طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للدفء على الوجه البحري والقاهرة حتي شمال الصعيد ، حار على جنوب الصعيد نهاراً بارد ليلا، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالاً يصاحبها سقوط الأمطار الخفيفة.

والرياح أغلبها شمالية غربية نشطة على أغلب الأنحاء مثيرة للأتربة على غرب وجنوب البلاد، كما تنشط على البحرين الأحمر والمتوسط مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية بهما، وتكون حالة كل من البحر المتوسط والأحمر معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج من مترين إلى مترين ونصف، والرياح السطحية على كل منهما شمالية غربية.

وعن درجات الحرارة الصغري والعظمي المتوقعة، القاهرة (13 – 22) والإسكندرية (14 – 20)، قنا (15 – 26)، الأقصر (15 – 27)، أسوان (15 – 28).