النهار
الأحد 22 سبتمبر 2024 08:41 صـ 19 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
في ليلة توهج الثلاثي الذهبي ريال مدريد يقسو على إسبانيو 4-1 صيادلة المنوفية تُكرم أبنائها من حفظة القرآن الكريم الهلال يقسو على الاتحاد بثلاثية ويتصدر الدوري السعودي سمية الخشاب تقلب السينما رأساً على عقب بـ”أوراق التاروت”وقضية الاغتصاب تشعل ضجة لا مثيل لها بالصور.. نيكول سابا ومصطفى حجاج يشعلان حفل ”121” بالقاهرة نقيب الموسيقيين مصطفى كامل ينعى رضا نجل المطرب اسماعيل الليثي شوط أول سلبي بين ريال مدريد وإسبانيول في الليجا ندوة لمناقشة الفيلم السعودي ”المبتعث” بمهرجان الغردقة لسينما الشباب ”تجارب ورؤى لرحلة إبداعية” ندوة مهرجان الغردقة لسينما الشباب فوز فريقين من كلية الهندسة جامعة المنصورة بالمركزين الاول والثانية في مارثون جامعة بنها للابتكارات في إطار احتفالات العيد القومي.. محافظ البحيرة تضع حجر أساس موقف أبو حمص الجديد بتكلفة 30 مليون جنيه محافظ البحيرة تفتتح أول مركز متخصص لمرضى السكري ضمن احتفالات العيد القومى

تقارير ومتابعات

صراخ بين أهالي «ضحية أمين شرطة الدرب الأحمر» أمام مشرحة زينهم


دخل منذ قليل، أهالي وأصدقاء السائق محمد عادل الشهير بـ«دربكة» الذي لقي مصرعه أمس الخميس، في شارع بورسعيد بالدرب الأحمر على يد أمين شرطة، في نوبة صراخ أمام مشرحة زينهم ومصلحة الطب الشرعى، خلال انتظارهم خروج جثمانه.

ومن جانبها، عززت قوات الأمن من تواجدها بمحيط مشرحة زينهم، تحسبا لوقوع اشتباكات أو أعمال عنف، ومنع الصحفيين من التصوير.

كانت النيابة العامة بمحكمة زينهم، صرحت بدفن جثمان السائق محمد عادل، وتسليم الجثة إلى ذويه.

وكان العشرات من أهالي شارع بورسعيد بمنطقة الدرب الأحمر، ينتظرون منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، أمام مقر محكمة زينهم بالسيدة زينهم، لاستخراج تصريح النيابة بدفن جثة السائق محمد عادل، الذي لقي مصرعه على يد أمين شرطة.

وانتهت النيابة، من سماع أقوال الشهود الـ3 على الواقعة، الذين وصلوا فجر اليوم إلى مشرحة زينهم بعد طلب وكيل النائب العام إحضارهم، وفور وصول الشهود إلى المشرحة اصطحبهم وكيل النائب العام إلى مقر محكمة زينهم لسماع أقوالهم حول الواقعة، وأمرت بصرفهم ووالد القتيل من سراي النيابة.