النهار
الإثنين 21 أكتوبر 2024 02:28 مـ 18 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
لـ ”النهار”.. عضو الجمعية المصرية للحساسية والمناعة يكشف الأعراض الشائعة لنوبات الحساسية المفاجئة بروتوكول تعاون بين الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية وجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة لتعزيز الأنشطة الرياضية عصام عمر بعد تسلمه جائزة أفضل ممثل دراما: تعيش فلسطين والمقاومة تحت أي ظرف «صواري فنتشرز» تستثمر بـ 30 مليون دولار في الشركات الناشئة بمصر خلال 2025 الدكتور وليد عطا يتقدم بأوراق ترشحه لرئاسة اتحاد العاب القوى السفير حسام حسين يستقبل النائب والإعلامي أسامة شرشر في مكتبه بدبي الراحلان ناهد رشدي وأشرف عبدالغفور يتصدران بوسترات «نقطة سودة» (صور) بن شرقي وتريزيجيه يقودان تشكيل الريان المتوقع أمام الهلال بدوري أبطال آسيا تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في السوبر المصري «التكنولوجيا والتعليم» بجامعة حلوان تنظم ورشة عمل للتعريف بمبادرة «بداية...لبناء الإنسان المصري» ”بسبب الخلاف علي مكان الفرش” المشدد 7 سنوات لبائع فاكهة قتل زميله فى شبين القناطر تأجيل محاكمة خفير وعاطل قتلا شخصا لخلافات سابقة بشبين القناطر.. لجلسة غدا

أهم الأخبار

بلاغ للنائب العام ضد ألتراس الأهلي بتهمة التحريض على الجيش

أكد طارق محمود المحامي بالإسكندرية، أنه تقدم اليوم ببلاغ إلى النائب العام برقم 1386 لسنة 2016 ضد رابطة مشجعي النادي الأهلي والذين يطلق عليهم "ألتراس أهلاوي" وذلك لارتكابهم جريمة التحريض على المؤسسة العسكرية ووزارة الداخلية وتوجيه عبارات مسيئة لبعض رموز الدولة وقيادات الجيش والشرطة.

وأضاف محمود، أن تلك الروابط صادر ضدهم أحكام نهائية وباتة بإدراجهم كتنظيمات إرهابية وأن الجرائم التي صدرت منهم بالأمس وقبل ذلك تؤكد أن تلك الروابط تنفذ أجندة جماعة الإخوان الإرهابية وأنها ممولة خارجيًا وأن هناك كيانات تحرك تلك الروابط حددهم محمود في تصريحاته بأنهم 6 أبريل والاشتراكيين الثوريين.

وأكد محمود، أنه اتهم في بلاغه تلك الروابط بارتكاب جرائم تكدير الأمن والسلم الاجتماعيين وإشعال الفوضى والاضطرابات في البلاد وإهانة رموز الدولة المصرية والتحريض على المؤسستين العسكرية والشرطية.

وأضاف محمود، أنه طالب النائب العام في بلاغه بطلب تحريات الأمن الوطني من خلال الفيديوهات والصور التي بثت عبر مواقع التواصل الاجتماعي والفضائيات أمس للتوصل إلى تحديد هوية المتهمين لإلقاء القبض عليهم.

وحذر محمود من التفاوض مع تلك الروابط الإرهابية والتي تعتنق أفكار شاذة بعيدة عن الشباب المصري وتساءل في تصريحاته "هل من المنطقي أن تتفاوض الدولة مع جماعة صدر ضدهم أحكام نهائية بإدراجهم كتنظيم إرهابي؟".