النهار
الأحد 6 أكتوبر 2024 04:23 مـ 3 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ريال مدريد يمدد عقد كارفاخال حتى 2026 محافظ المنوفية يحيل مسئول الوحدة الزراعية بأحد قري الباجور للنيابة لتستره على 13 حالة تعدي إصابة 7 أشخاص إثر سقوط سيارة داخل ترعة بعد تصادمها في تروسيكل بقنا حملة مكثفة لضبط المخالفات في مواقف الفيوم بالتزامن مع الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة.. محافظ سوهاج يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء أكتوبر مصرع وإصابة 4 في حادث تصادم دراجتين بخاريتين بطريق وادي الريان ضبط 7 طن أسمدة مجهولة المصدر خلال حملات تفتيشية بنطاق مركز فاقوس أسامة ربيع: ستظل قناة السويس الاختيار الأول للخطوط الملاحية جولدن أرو ”golden arrow ” الإماراتية تحصل على حقوق تسويق تتويج نيوز المصرية أجراس الكنائس تدق بنطاق محافظة الشرقية إحتفالاً بـذكرى 6 أكتوبر في ذكري 51 لانتصارات اكتوبر .. محافظ الإسكندرية يضع اكليلا الزهور على النصب التذكاري للشهداء بمحطة مصر كان نايم في غرفته.. مقتل شاب بطلق ناري طائش إثر مشاجرة بين عائلتين بقنا

تقارير ومتابعات

ريهام سعيد تحرج النهار .. والقناة ترد لها الصاع صاعين

أطلقت شبكة تليفزيون "النهار" حفلها الكبير الذي نظم في أحد فنادق القاهرة الشهيرة، لإطلاق محتواها الجديد الخاص بعام 2016، ووجهت القناة الدعوة لعدد كبير من الإعلاميين والفنانين والشخصيات العامة، ولكنها تجاهلت الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج "صبايا الخير".
 

وحاولت "ريهام" إحراج القناة من خلال الحضور إلى الحفل، على الرغم من عدم دعوتها، بحسب مصادر بالقناة، ودخلت برفقة أحد المدعوين.

ولم تصمت إدارة القناة أمام محاولة إحراجها من قبل الإعلامية التي تم وقف برنامجها بعد الحملة التي شنتها ضدها مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتهاكها خصوصية "فتاة المول"، وانسحاب كافة الرعاية الإعلانية من البرنامج.

ووجهت القناة الصاع صاعين لـ "ريهام" حيث أرسلت بيانا وصورا لكافة المدعوين بالحفل، ولم ترسل أي صور لـ"ريهام" أو تكتب اسمها ضمن أبرز الحاضرين.

وخلال الحفل، قدم علاء الكحكي، رئيس شبكة "النهار"، استعراضًا لأهم البرامج الجديدة التي انضمت لمجموعة القنوات، مؤكدّا على أن "النهار" أصبحت 7 شاشات، هم قناة النهار one، والنهار one +2، والنهار اليوم، والنهار دراما، والنهار نور، وقناة النهار سينما" والتي سيتم افتتاحها في فبراير المقبل، و“إنتي” التي سيتم افتتاحها في شهر أبريل.

وأحيا الفنان عمرو دياب الحفل، وذلك إهداءا منه للقناة والقائمين عليها، كما شارك في إحياء الحفل الفنان محمد محسن، والفنانة نسمة محجوب.

وقالت القناة في بيانها إن من أبرز حضور الحفل، العميد محمد سمير، المتحدث الرسمي للقوات المسلحة، وعمرو قورة، الرئيس التنفيذي لوكالة C.A.T، والإعلاميون، ومحمود سعد، وخالد صلاح وزوجته الإعلامية شريهان أبو الحسن، ومحمد شردي، وأسماء مصطفى، وريهام السهلي، ومحمد الدسوقي رشدي، وبوسي شلبي، وعادل حمودة، وألبرت شفيق المدير الجديد لشبكة تليفزيون “النهار”.

كما حرص على حضور الحفل عدد من الفنانين منهم الفنان أشرف زكي، وناهد السباعي، ومحمد فراج، ومحمود العسيلي، وإيهاب فهمي، ويسرا، وليلى علوي، وإلهام شاهين، والسيناريست هشام هلال، والموسيقار تامر كروان والإعلامية لميس الحديدي، وجورج قرداحي.