النهار
الإثنين 30 سبتمبر 2024 07:27 مـ 27 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وديًا.. الإسماعيلي يفوز على بورتو السويس برباعية الجامعة العربية تشارك في متابعة الانتخابات الرئاسية في تونس الذخيري يؤكد أهمية الابتكار في تحقيق التنمية الزراعية والأمن الغذائي الصحة: الشراكة مع المركز الوطني الفرنسي ”جوستاف روسي” تمثل علامة فارقة بمجال التعاون الصحي لجنة للتفتيش وسحب عينات من المياه بعدد من المناطق بالقصير جامعة أسيوط تُنظم حفل تخرج الدفعة ٣٨ من كلية التمريض اللواء محمد رشاد وكيل المخابرات العامة السابق : معركة حزب الله مع اسرائيل الان معركة وجود يكون او لا يكون إنچي هيبة مستشارا إعلاميا للغرفة التجارية بالإسماعيلية ريال مدريد يعلن إصابة حارسه كورتوا بالقدم اليسرى الرئيس السيسى يؤكد على أهمية توجه المجتمع لدراسة علوم الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات الرئيس السيسى يطالب بحوار استراتيجي بين دول المنطقة بهدف البناء والتنمية احباط محاولة تهريب كمية الهواتف المحمولة وأجهزة التابلت بمطار الغردقة

رياضة

قمة نارية بين «الأهلي» و«الداخلية» في لقاء استعادة قمة الدوري


 
يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الثامنة إلا ربع مساء اليوم الخميس، مع نظيره الداخلية، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري العام.

يدخل الأهلي مواجهة اليوم بحثًا عن استعادة قمة الدوري بعد أن توقف رصيد الأهلي عند 25 نقطة وبفارق نقطتين عن مصر المقاصة متصدر الترتيب برصيد 27 نقطة.

ويتطلع أصحاب القميص الأحمر لمواصلة الانتصارات بالمسابقة المحلية بعد الفوز مؤخرًا على المقاولون وقبله الشرطة وأسوان، حيث يقدم الفريق أداء ونتائج جيدة تحت قيادة البرتغالى جوزيه بيسيرو مدرب الفريق في المواجهات الأخيرة.

ويعانى الأهلي اليوم من غيابات بالجملة أبرزها "وليد سليمان وشريف إكرامى وأحمد عبد الظاهر وإيفونا" للإصابة، في حين يعود أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الفريق للتشكيلة الأساسية لتعويض غياب شريف إكرامى، ويظهر عمرو جمال أساسيًا في قيادة المارد الأحمر بعد إصابة إيفونا بمزق في العضلة الخلفية.

وعلى الجانب الآخر يتطلع فريق الداخلية لتحسين نتائجه بعد الخسارة أمام الزمالك بهدفين نظيفين في المباراة قبل الأخيرة، والتعادل مع سموحة بهدف لكل فريق في آخر لقاء حيث فقد فريق الداخلية 5 نقاط ثمينة في صراع القمة، وتوقف رصيده عند 24 نقطة في المركز الخامس وبفارق الأهداف عن الزمالك صاحب المركز الرابع في البطولة.

جدير بالذكر أن الأهلي ينتظر مواجهة الإسماعيلى الأربعاء القادم في إطار منافسات الدوري العام، وهو الأمر الذي يزيد من رغبة الجهاز الفنى ولاعبى الأهلي في تحقيق الفوز اليوم، لمواصلة الانتصارات للاستمرار على قمة الدوري قبل مواجهة الدراويش الصعبة.