النهار
الإثنين 9 سبتمبر 2024 02:35 مـ 6 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تأجيل محاكمة مضيف طيران و6 آخرين في تهريب دولارات للأخوان بالخارج تأجيل إعادة محاكمة متهم بـ ”غرفة عمليات رابعة ” لـ 12 نوفمبر الحوار الوطني يهنئ أبطال مصر بدورة الألعاب البارالمبية البورصة تواصل صعودها بمنتصف التعاملات.. ورأس المال السوقي يضيف 9 مليار جنيه ” صوت الشعب” يطالب بتحسين مستوى معيشة الفلاحين والتوسع فى منظومة الزراعات التعاقدية جولد بيليون: الذهب يتراجع في مستهل تعاملات الأسبوع ويترقب بيانات أمريكية محافظ المنوفية يتفقد سوق الجملة وأعمال تطوير كورنيش شبين الكوم الدكتور نظير عياد: دار الإفتاء ستعمل بكل جد بمختلف قطاعاتها للمشاركة في المبادرة الرئاسية لبناء الإنسان ابطال من ذهب ..”شباب النواب ” تهنئ البعثة البارالمبية وتؤكد القيادة السياسية الداعم الأول لهم 87% ارتفاعًا في تحويلات المصريين العاملين بالخارج خلال شهر يوليو 2024 وزير الصحة يوافق على فتح شرط السن للالتحاق بالبورد المصري بقيمة 40 مليون جنيه.. نهر الخير تعلن سداد القرض المستحق لبنك مصر

تقارير ومتابعات

عميدة آداب عين شمس تخصص ارقام تليفونات للطوارئ والنجدة للطلاب وهيئة التدريس



       قامت أ.د سوزان القليني عميدة كلية الآداب جامعة عين شمس بجولة تفقدية لقاعات إجراء امتحانات نصف العام بالكلية للاطمئنان المباشر على سير الامتحانات، والاستماع إلى آراء الطلاب في طريقة وضع الامتحانات ومدى مطابقة الأسئلة للمقررات الدراسية المقدمة لهم خلال فترة الدراسة السابقة على الامتحانات.
      وتفقدت أيضاً مركز الإبصار التابع للكلية وذلك لمتابعة سير عملية الامتحانات به والاستماع إلى احتياجات ومتطلبات الطلاب المكفوفين لتطوير الخدمة الطلابية بالمركز .
     كما خصصت وحدة خاصة لمتابعة ذوى الاحتياجات الخاصة تتولى الإشراف على حسن سير امتحانات الطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة، وكلفت المركز الطبي بالكلية لمتابعة حالات الطلاب الصحية في لجان الامتحانات .
    يأتي ذلك في إطار الجولات اليومية التي تقوم بها عميدة الكلية داخل لجان الامتحانات فضلاً عن متابعة أعمال تنظيم الكنترولات وأوراق إجابة الطلاب ، واطمأنت أيضاً على توفير كافة الظروف الملائمة لأداء الامتحانات في جو من الهدوء والطمأنينة .
     وأعلنت أيضاً عن تخصيص رقم تليفون خاص بالطوارئ والنجدة للطلاب داخل لجان الامتحانات وهو 01003693839 فضلاً عن تخصيص إيميل لتلقي شكاوى الطلاب خلال فترة الامتحانات حتى يتم التعامل بشكل فوري لحل المشكلات التي تواجه الطلاب أو أعضاء هيئة التدريس