النهار
السبت 21 سبتمبر 2024 10:53 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الإسكان: تخفيض 50 % من رسوم التنازل عن الوحدات والأراضي بأنواعها بالمدن الجديدة بضوابط محددة «الصحة» تعلن استعداداتها للتأمين الطبي للمنشآت التعليمية بالتزامن مع بدء العام الدراسي تخفيض 50 % من رسوم التنازل عن الوحدات والأراضي بأنواعها بالمدن الجديدة بضوابط محددة الرعاية الصحية: الانتهاء من إعداد 300 بروتوكول إكلينيكي لـ20 قسما محمد جمعة عن شائعة وفاته: أنا بخير شكرا لكن من تكرم بالاطمئنان «الزناتي» يهنئ المعلمين بالعام الدراسي الجديد...ويؤكد: اهتمام الدولة بالتعليم يعكس الإيمان بدوره في بناء الوعي الإسكان تطرح اراضي للتخصيص الفورى بعدة مدن جديدة الرداد وإيمى سمير غانم يصوران مسلسلهما الجديد.. تفاصيل عودة العرض المسرحي الأرتيست على مسرح الهناجر.. اليوم سلطان الطرب جورج وسوف يحيى حفلاً غنائيًا في سوريا.. الليلة النجم اللبناني وائل كفوري يحيى حفلاً غنائيًا فى السويد.. اليوم بالصور..نجوم الفن تتالق فى افتتاح ”بكرة احلى بينا ”

حوادث

حضور إمام مسجد رابعة العدوية للشهادة فى قضية التخابر مع قطر

 أودع حرس محكمة أكاديمية الشرطة المتهمين بقضية التخابر مع قطر قفص الاتهام عدا المتهم الأول بالقضية "محمد مرسى"، وذلك تمهيدا لبدء محاكمتهم بالقضية، وتحدثت محامية وزوجة المتهم مع زوجها بعد دخولها وذلك بلغة الإشارة.

ولم يدخل الأهالى قاعة المحكمة حتى الآن فيما حضر بعض أعضاء هيئة الدفاع، ومنهم المحامى المنتدب من نقابة المحامين للدفاع عن المتهم الخامس "حمدى عبد الوهاب"، فيما تأخر حضور المحامين الأصليين، وحضر إمام مسجد رابعة العدوية للشهادة، بعد طلب المحكمة له بجلسة أمس.

وكانت النيابة قد أسندت إلى الرئيس الأسبق محمد مرسى وبقية المتهمين ارتكاب جرائم الحصول على سر من أسرار الدولة، واختلاس الوثائق والمستندات الصادرة من الجهات السيادية للبلاد والمتعلقة بأمن الدولة وإخفائها وإفشائها إلى دولة أجنبية، والتخابر معها بقصد الإضرار بمركز البلاد الحربى والسياسى والدبلوماسى والاقتصادى.