النهار
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:57 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المؤبد لعامل لاتجاره في الاندازول كاربوكساميد بشبرا الخيمة المؤبد لعاطل لاتجاره في الهيروين والاندازول كاربوكساميد بالقليوبية تجارة ”الهيروين” تقود سائق للسجن المؤبد بشبرا الخيمه تشكيل مباراة فينورد ضد ليفركوزن في دوري الأبطال المؤبد لعامل لإتجاره في مخدر indazole carboxmide بشبرا الخيمه المؤبد لمالك شركة بتهمة الإتجار في الهيروين الأندازول كاربوكساميد بالقليوبية المشدد 5 سنوات لعامل لتعديه بالضرب علي شقيقه وتسبب في عاهة مستديمه له تجارة الهيروين وسلاح نارى غير مرخص.. يقودا عامل للسجن المؤبد بشبرا الخيمه السفيرة نميرة نجم تشيد بموقف الكاتب والصحفي اليهودي الأمريكي آدم شاتز بشأن ما يحدث في قطاع غزة الهيئة السعودية للسياحة تعقد لقاءها الترويجي في موسكو اول بيان رسمى من وزارة الصحة.. خاص بحالات نزلات معوية( إسهال- غثيان -قيئ) على مستشفيات محافظة أسوان رانيا يوسف وحمادة هلال..بالصور نجوم الفن والكرة يشاركون إسلام سعد فى افتتاح المول فى الشيخ زايد

حوادث

إحالة لاعب الأهلي السابق إلى «الجنايات»

أكد مصدر قضائي داخل نيابة جنوب بنها على إحالة ملف قضية السيد حمدي لاعب النادي الأهلي السابق والمقاصة حاليا إلى محكمة الجنايات بتهمة حيازة المخدرات، بعد ورود تقرير المعمل الكيماوي بمصلحة الطب الشرعي، الذي أكد أن الأقراص المضبوطة مع اللاعب هي أقراص الترامادول المخدرة المدرجة بالجدول الأول الخاص بالمخدرات.

وأشار المصدر إلى أن تقرير معامل وزارة الصحة الذي أثبت خلو العينة المأخوذة من اللاعب من أي مخدر ليس له علاقة ببراءته من عدمها من تهمة التعاطي وحيازة المخدرات، مؤكدا بأنه من المقرر إصدار قرار للأجهزة الأمنية بضبطه وإحالته للمحاكمة.

وكان المستشار مصطفى المتناوي رئيس نيابة قسم أول شبرا الخيمة، تسلم تقرير معمل الطب الشرعي الخاص بالأقراص المضبوطة مع السيد حمدي لاعب النادي الأهلي السابق والمقاصة الحالي، والذي أكد أن الأقراص المضبوطة معه هي أقراص ترامادول مخدر مدرجة بالجدول الأول للمخدرات.

وكان العقيد حسن مكاوي نائب مامور قسم أول شبرا الخيمة، تلقى إخطارا بالواقعة وتوصلت التحريات إلى أنه في أثناء متابعة النقيب إبراهيم هاني ضابط الطرق والمنافذ، الحالة الأمنية بمنطقة كورنيش كوبري المظلات، تمكن من ضبط قائد السيارة رقم 169 ر وج ماركة كيا، السيد حمدي محمدى "31 عاما" لاعب كرة بالفريق الأول بنادي مصر المقاصة.

وبتفتيش السيارة عثر على أقراص مخدرة وأحيل اللاعب إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسه وتوجيه تهمة تعاطي المخدرات له، وقرر قاضى المعارضات إخلاء سبيله بضمان محل إقامته.