النهار
السبت 28 سبتمبر 2024 03:13 مـ 25 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
اعتماد عدة برامج أكاديمية بجامعة كفر الشيخ من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم نخبة من فناني العالم .. أعضاء لجان تحكيم مهرجان الإسكندرية السينمائى ‏محافظ كفر الشيخ يستمع لشكاوى أهالي قرية العباسية خلال تفقده قوافل ”بداية جديدة” في أول يوم دراسي: رئيس جامعة أسيوط يشهد تحية العلم أمام المبنى الإداري بالجامعة الأهلية ضبط 38 طن مواد خام مجهولة المصدر داخل مصنع منظفات منزلية بالقليوبية محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال تكاسي ترعة الزاوية بطول 100 متر رئيس هيئة الرعاية الصحية يلتقي الرئيس المؤسس لمجموعة أكيوميد ACCUMED العالمية لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات وزير الصحة.. يؤكد أهمية رفع الوعي والثقافة الصحية حول الاستخدام الصحيح للأدوية والاستثمار في التعليم الصيدلي وزير التعليم العالي يتفقد جامعة حلوان الأهلية ويطمئن على انتظام الدراسة ”واتساب” تكشف عن ميزة ”شاشة الأمان” الجديدة للتحقق من الروابط غير الموثوقة رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لأبطال مسلسل «سيد الناس» تشكيل نيوكاسل الرسمى فى مواجهة المان سيتى فى الدورى الانجليزى

أهم الأخبار

النيابة تنتقل لمعاينة انفجار "فيصل" والمعمل الجنائى يرفع الأدلة الجنائية

 انتقل فريق من نيابة الهرم تحت إشراف المستشار ياسر التلاوى المحامى العام الأول للنيابات إلى موقع الانفجار الذى وقع بمنطقة سهل حمزة بفيصل للمعاينة، وانتدبت النيابة فريق من المعمل الجنائى لرفع الأدلة الجنائة من موقع الحادث، للوقوف على ظروفه وملابساته ومعرفة الأسباب الحقيقية وراء الانفجار.

من جانب، يعمل فريق من خبراء المفرقعات بالجيزة على تمشيط محيط الحادث بواسطة الكلاب البوليسية بحثاً عن أى عبوات ناسفة، وذلك بعدما فرضت قوات الأمن كردوناً أمنياً حول موقع الحادث لإحكام السيطرة.

وكان انفجار قد وقع منذ قليل بمنطقة سهل حمزة بفيصل، مما أسفر عن انهيار أجزاء من عقار سكنى وواجهات أحد المحلات، وتدمير عدد من السيارت المتواجدة بموقع الحادث.

وأشارت مصادر أمنية إلى أن الانفجار تسببت فى إصابة 4 أشخاص وتم نقلهم إلى المستشفيات القريبة لتلقى العلاج.