النهار
السبت 21 سبتمبر 2024 01:41 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تلاميذ مدرسة في البحيرة يرفضون الذهاب للدراسة بأول أيام العام الدراسي الجديد.. ما القصة؟ في ثاني محطات جولته بمحافظات الصعيد.. وزير التربية والتعليم يتابع انطلاق العام الدراسى بسوهاج مع قرب انتهاء فصل الصيف فنادق الغردقة ومرسي علم تستقبل الاف السياح المجلس القومى للمرأة يهنئ الدكتورة فاطمة عنتر الواعظة بوزارة الأوقاف لتكريمها من رئيس الجمهورية فى الاحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف «خنقت بنتها بالحزام وموتتها».. تأجيل قضية مضيفة الطيران المتهمة بقتل طفلتها فى التجمع مفتي الجمهورية في المنتدى الإسلامي العالمي بموسكو: دار الإفتاء تحت رعاية الرئيس السيسي والإمام الأكبر تواصل جهودها لتعزيز ثقافة التسامح ضبط شركة إنتاج فنى بدون ترخيص بالجيزة ضبط مالك مصنع لاتهامه بالتعدي على قطعة أرض وإقامة مصنع عليها بالعياط القبض على مهندس اعتدى على سيدة وحطم سيارتها في مدينة نصر بلاغ جديد ضد صلاح التيجاني لاتهامه بازدراء الدين والحصول على توميلات غير مشروعة سامسونج تفصح عن مزايا الذكاء الاصطناعي في هواتفها القابلة للطي قيمتها 10 مليون جنيه.. ضبط عدد من قضيايا الاتجار بالعملة خلال 24 ساعة

رياضة

من يتولى رئاسة النادي الأهلي بعد رحيل طاهر؟

 

أصدرت محكمة القضاء الإداري قرارًا بحل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر.

وأوضح محمد فضل الله، خبير اللوائح ومدير برنامج القانون الرياضي بالجامعة الأمريكية بالإمارات، في تصريحات تليفزيونية، أن حكم القضاء الإداري واجب النفاذ ولكن يجوز الطعن عليه من خلال المحكمة الإدارية العليا، مشيرًا إلى أن حكم المحكمة سيظل ساريا ومجلس الأهلي لا يعتد به في الوقت الحالي حتى إذا اتخذ قرارًا بالطعن.

وأشار فضل الله، أنه وفقا لقرار المحكمة سيتولى المدير التنفيذي للنادي شيرين شمس، مقاليد رئاسة النادي الأهلي بشكل مؤقت، أو يتخذ وزير الرياضة خالد عبدالعزيز قرارًا بتشكيل مجلس مؤقت حتى الدعوة لجمعية عمومية.

وكانت الدائرة الثانية، بمحكمة القضاء الإداري، بمجلس الدولة، قضت برئاسة المستشار أحمد الشاذلي، نائب رئيس مجلس الدولة، اليوم الأحد، بقبول الدعوى المطالبة ببطلان انتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي، التي فاز فيها المهندس محمود طاهر بمنصب رئيس النادي وحل مجلس الإدارة، بعد دعوى من حمدي عتريس المحامي، وكيلا عن عضوي الجمعية العمومية للنادي، أشرف محمد أحمد الصفتى، وحنفى محمود سليمان، رقم 57097 لـسنة 68 قضائية، وطالب فيها بوقف تنفيذ قرار إعلان نتيجة انتخابات مجلس إدارة النادى الأهلي.