النهار
الخميس 3 أكتوبر 2024 05:18 مـ 30 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ البحيرة تشهد مؤتمر البحيرة الثالث لجودة الرعاية الصحية عارفة عبد الرسول: ”خايفة أموت قبل ما أحقق أحلامي” السفير التركي بالقاهرة: نتطلع لحضور قوي في مهرجان الإسكندرية السينمائي عام 2025‏‎ طاقتها 195/الف م3.. رئيس مياه الشرب والصرف الصحي يتفقد محطة مياه العباسة بالشرقية اعمال لجان المرور علي مصانع تدوير المخلفات بالدقهلية بتكلفة ٧٠ مليون جنبه وسعة ١٠٠٠ طالب.. «النعماني» يفتتح مبنى المعامل المركزية بطب سوهاج ويتفقد العملية التعليمية وزير النقل ورئيس وزراء ولاية بافاريا الألمانية يزوران محطة العاصمة للقطار السريع الجامعة الأمريكية بالقاهرة تستضيف عالم المصريات الدكتور زاهي حواس الاثنين المقبل شيخ الأزهر يقرر تخصيص منح دراسية للدومينيكان تقديرًا لموقفها المنصف تجاه القضية الفلسطينية رئيس جامعة الأزهر يتفقد كلية الدراسات الإسلامية لمتابعة انتظام العملية التعليمية مفتي الجمهورية يستقبل وفد المجلس القومي للطفولة والأمومة لبحث تعزيز التعاون في قضايا الأسرة والطفل السكة الحديد تعدل تركيب بعض القطارات على خطوط الوجه البحرى

تقارير ومتابعات

المعمل الجنائي يصل لمكان حادث الملهى الليلي بالعجوزة

 

وصل رجال المعمل الجنائي، إلى مكان الملهى الليلي، الذي تعرض لهجوم من قبل مجهولين، صباح اليوم الجمعة، في منطقة العجوزة؛ للفحص.

ووصل أيضًا فريق من نيابة العجوزة، برئاسة المستشار هاني عزب، إلى مكان حادث حريق ملهى ليلي في منطقة العجوزة؛ لمعاينة الواقعة.

وقال مصدر  أمني، إن قوات الشرطة تمشط محيط الواقعة في محاولة للعثور على الجناة.

وأشار مصدر أمني، إلى إن مجهولين يستقلوا دراخة بخارية، ألقوا زجاجات مولوتوف على ملهى ليلي مجاور لفندق شهر زاد بمنقطة العجوزة.

وأوضح المصدر، في تصريحات نقلتها عنه فضائية «سي بي سي»، في نبأ عاجل عبر شريطها الإخباري، إن الحادث أسفر عن مصرع 12 شخصًا وإصابة 5.

ونوه المصدر إلى أن قوات الحماية المدنية، تقوم بمحاولة لإخماد الحريق الذي نشبّ داخل الملهى؛ إثر إلقاء زجاجات المولوتوف داخله.

وتجمع عدد من الأهالي والمارة أمام الملهى في محاولة للمساعدة لإطفاء الحريق، فيما يشهد الشارع المواجه له حالة من السيولة المرورية.