النهار
السبت 19 أكتوبر 2024 04:34 مـ 16 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رفض استئناف «سائق أوبر» المتهم بمحاولة خطف وهتك عرض فتاة مدينة نصر وتأييد سجنه 15 سنة تفاصيل اجتماع «تعليم القاهرة» مع مديري التعليم الخاص ضبط تشكيل عصابي لاتهامه بترويج العملات المقلدة على الفيس بوك صحة الدقهلية : ”مدكور” يتفقد ” نبروه المركزى ” ويبحث احتياجات المستشفى خلال المرحلة المقبلة أوهمها بالعلاج الروحاني.. السجن 5 سنوات لمتهم هدد شخص بنشر صور خادشة لشرف ابنته مهرجان المسرح العربي بالإسكندرية .. يكرم بدرية طلبة ”العدل ”يقوم بحملة تفتيش مفاجئة علي عدد من المواقف العمومية جامعة بنها ضمن أفضل الجامعات العربية طبقا لتصنيف كيو إس البريطاني لعام 2025 ضمن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان».. قافلة أولاد موسى بأبوكبير بمحافظة الشرقية تقدم الخدمة لأكثر من 2300 حالة إحالة أوراق سائق لفضيلة المفتى لقتله شخص دهسا وشرع في قتل 4 آخرين بسبب خلافات سابقة بالقليوبية إحالة أوراق سائق لفضيلة المفتى لقتله والدته خنقا بالخانكة أحمد حاتم يتحدث عن أزمة عرض فيلم الملحد.. ماذا قال؟

المحافظات

إعادة فتح شارع البحر بالعريش بعد 5 أيام من إغلاقه

أعادت الإدارة العامة لمرور شمال سيناء فتح شارع البحر بالعريش أمام حركة مرور السيارات، بعد أن تم إغلاقه جزئيا من الاتجاهين في أعقاب حادث الانفجار الذي استهدف القضاة من أعضاء لجنة الانتخابات البرلمانية، الثلاثاء الماضي.
وقالت مصادر أمنية، في تصريحات صحفية، السبت، إن قوات الشرطة أعادت فتح الشارع العام المار أمام فندق سويس إن بالعريش، والذي استمر إغلاقه لمدة 5 أيام منذ حادث الانفجار في الفندق، وتقوم ارتكازات أمنية بتفتيش السيارات المارة والإطلاع على هويات المواطنين.
يذكر أنه تم استهداف فندق سويس إن بالعريش عن طريق سيارة مفخخة وحزام ناسف، ما أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من القضاة ورجال الشرطة والمدنيين.