النهار
السبت 28 سبتمبر 2024 02:25 مـ 25 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
هالاند يقود هجوم السيتى ضد نيوكاسل فى الدورى الانجليزى رئيس جامعة عين شمس يشهد رفع وتحية العلم خلال مهرجان استقبال العام الجامعي الجديد قيمتهم 1.5 مليون جنيه.. ضبط تشكيل عصابي بحوزتهم 47 قطعة سلاح ناري الزراعة: ”الخدمات البيطرية” تحتفل باليوم العالمي لمرض السعار مع الشركاء المعنين والمنظمات الدولية بحوزته 15 ريسيفر.. القبض على مالك محل لاتهامه ببيع أجهزة لفك شفرات القنوات الفضائية ضبط مدير شركة لاتهامه بتزوير المؤهلات الدراسية مقابل مبالغ مالية في اليوم الأول للدراسة بالعام الجامعي...وزير التعليم العالي يؤكد: تقديم برامج دراسية حديثة تواكب مُتطلبات سوق العمل بحوزتهم 5 هواتف.. القبض على متهمين بالنصب على المواطنين بمحافظتي القاهرة والقليوبية وزيرة البيئة تبدأ المشاورات غير الرسمية حول الهدف الجمعي الكمي الجديد لتمويل المناخ مقتل 42 أمريكيا وانقطاع الكهرباء عن 3.8 مليون بولاية فلوريدا بسبب إعصار ”أصحاب الفضل وأهلي وعزوتي”.. حكيم يشكر أبناء بلدته بعد حفله في المنيا قيمتها 18 مليون جنيه.. ضبط عدد من قضايا الاتجار بالعملة خلال 24 ساعة

تقارير ومتابعات

"حماة الوطن "يحصد "12"مقعد في برلمان 2015 ويدخل الإعادة علي 7 مقاعد

يخوض مرحلة الإعادة في الجولة الثانية من انتخابات برلمان 2015  المقرر لها يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين 7 من مرشحي حزب "حماة الوطن "بعد نجاح خمس أعضاء ضمن قائمة في حب "مصر " بالإضافة إلي 7 مرشحين في الجولة الأولي من الانتخابات ،ويأمل الحزب في تنفيذ برنامجه من خلال المقاعد 19 التي يسعي للحصول عليها نهاية الجولة .

واصدر اللواء فؤاد عرفة المتحدث الرسمي باسم "حزب "حماة الوطن " بيان صحافيا أكد فيه علي فور الحزب بـ12 مقعد ويخوض الإعادة علي سبع مقاعد ،في دائرة دكرنس وبني عبيد اللواء محمد أسامة أبو المجد وفي السنبلاوين اللواء احمد العوضى وفي أول وثان الزقازيق اللواء حسن محمد السيد وفي  ابوحماد بالشرقية علاء محمد يوسف المراسى وفي الساحل بالقاهرة احمد زيدان وفي دائرة بلبيس بالشرقية فهمي الرماح وفي دائرة البساتين سعيد حفني السيد .

وأضاف عرفة ،أن حزبه استطاع أن ينتزع هذه المال في انتخابات شهدت سطوة المال السياسي عليها وان ثقة وشعبية أعضاء الحزب من المرشحين كانت الدافع القوي وراء فورنا في أول تجربة لحزب الوليد ونام لان نواصل النضال من اجل استقرار مصر علي الصعيد الخارجي والداخلي في ظل التحديدات التي توجهنا .

وأشار المتحدث الرسمي لـ"حماة الوطن " أن الأعضاء الخمس الذي نجحوا في المرحلة ضمن قائمة في "حب مصر "هم هم اللواء كمال عامر عن محافظة القاهرة وسولاف حسين عن محافظة القليوبيه وعزت المحلاوى وهاله صبحى مستكلى ومرفت الكسان مطر عن محافظة الغربية.

وتابع عرفة ،أن الحزب حصد فى المرحلة الأولى على 7 مقاعد وهم اللواء صلاح عفيفي مركز ومدينة أسوان واللواء محمد سعيد دويك مركز ومدينة قنا و مرتضى حسين مركز الفتح وابنوب و احمد مصطفى مركز سنورس بالإضافة إلي ثلاثة ضمن قائمة" في حب مصر" ، هم ماجد أديب فهيم "قنا" وسلوى أبو الوفا "المنيا "ونجوى خلف "البحيرة