النهار
الجمعة 27 سبتمبر 2024 12:22 مـ 24 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مستشار رئيس الجمهورية للصحة يشهد ختام معسكر «عين شمس تبدع باختلاف»...صور ”حزب الله” يعلن أستهداف مدينة طبريا المحتلة رداً على الهمجية الإسرائيلية للمدنيين هدافو الأهلي والزمالك قبل مواجهة السوبر الإفريقي 6-1.. تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في إفريقيا قبل السوبر أبرزهم الشناوي وحسام أشرف.. لاعبين سنة أولى قمة بين الأهلي والزمالك لافروف يوجه نداء عاجل لـ ”جوتيريش” بعدم السماح لممثلي هياكل الأمم المتحدة بالانجرار الى ”مبادرات السلام” الزائفة حول أوكرانيا غير جدير بقمة السوبر.. تعرف على أسباب تخوف القطبين من حكم المبارة ”الشلماني” بـ 25 لاعبا.. قائمة الزمالك للسوبر الأفريقي ضد الأهلي رئيس جهاز العاشر من رمضان يناقش استعدادات تسليم المرحلة الثانية من محطة مياه الشرب بطاقة 600 ألف م٣/يوم قائمة الأهلي المتواجدة في السعودية لمباراة السوبر الشربيني: حريصون على تعميق التعاون المشترك مع الشركات اليابانية فى مجالات البنية الأساسية والمدن الذكية كل ما تريد معرفته عن ملعب المملكة أرينا مستضيف لقاء السوبر الافريقي

تقارير ومتابعات

رئيس الوزراء: الانتخابات فى سيناء تسير بشكل طبيعى

 قال المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، إن مصر تشهد إنجازا كبيرا فى الفترة الأخيرة متوقعا زيادة الإقبال خلال المرحلة الثانية أن يختار الشهب من يمثله.

وقال رئيس الوزراء، فى تصريحات له عقب الإدلاء بصوته، إن هناك إقبالا من الشباب فى المرحلة الأولى ويتوقع زيادة الإقبال فى المرحلة الثانية من قبل الشباب، لافتا إلى أنه فيما يتعلق بسيناء فإن الأوضاع تسير بشكل طبيعى، فيما يتعلق بالانتخابات.