النهار
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 07:49 مـ 5 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أربع إدارات جديدة تحصل على شهادة ISO-9001/2015 بجامعة الزقازيق بيان اعلامي .. جامعة سوهاج تعلن النتيجه النهائية للفرقتين الأولي والثانية لكلية الطب للعام الجامعي ٢٠٢٣-٢٠٢٤ مصرع شخص وإصابة 9 آخرين في تصادم سيارتين بأسيوط سلطنة عُمان تستضيف أعمال المؤتمر الدولي ”توظيف التراث في الأدب العُماني” ”زود” تُطلق تجربة تسوق إلكتروني عالمية بـ “أيادٍ سعودية” بيان رسمي من جامعة سوهاج بشأن نتيجة طلاب طب «الفرفة الأولى والثانية» 20 أكتوبر...انطلاق الأسبوع التوظيفي لجامعة عين شمس وزير العدل يستقبل المدير القطري لمجموعة البنك الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الحزب الاتحادي الدبمقراطي يثمن غاليا الرسائل الايجابية التي ارسلها الرئيس السيسي من قيادة الجيش الثاني بالاسماعيلية غدا.. احتفالية كبيرة لتكريم أبطال العالم للكراسي المتحركة لليد ومنتخبي الشباب والناشئين أبطال أفريقيا قناة مجانية مفتوحة تعلن إذاعة مبارة الأهلي ضد العين الإماراتي في كأس الإنتركونتيننتال قوات الاحتلال يرفعون العلم الإسرائيلي في بلدة مارون الراس بجنوبي لبنان

أهم الأخبار

«الداخلية» تكشف ملابسات انفجار سيارة بالشرقية

أكد مسئول مركز الإعلام الأمني، وقوع انفجار ظهر اليوم الجمعة، بسيارة يستقلها شخصان بمدخل مدينة أبو كبير بالشرقية، نتج عن الحادث مصرع مستقلي السيارة وشخص ثالث يستقل دراجة بخارية كان يتحدث معهما.

وأشار إلى أنه عثر بجوار الجثامين على بطاقتي رقم قومي خاصة بمستقلي السيارة، وهما محمد صلاح محمد إبراهيم، وعلي مصطفى محمد السيد، المذكوران مطلوب ضبطهما وإحضارهما في القضية رقم 2148 إداري أبو كبير "انضمام لجماعة إرهابية"، وأنهما من أعضاء لجان العمليات النوعية لجماعة الإخوان الإرهابية بالشرقية.

وأضاف مسئول مركز الإعلام الأمني، أنه تبين أن السيارة ماركة هيونداي شاسيه رقم 232592، وتحمل لوحة معدنية رقم 6234، ملاكي القاهرة، وتم التأكد أنها مزيفة.

وأكد أنه تبين من الفحص، أن الشخص مستقل الدراجة النارية يسمى صلاح عصام محمد مراد "16 سنة"، مضيفا أن قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات انتقلت إلى موقع الحادث، وجار تمشيط المنطقة محل الواقعة، واستكمال فحص الحادث والوقوف على خلفياته.