النهار
الجمعة 25 أكتوبر 2024 01:24 مـ 22 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
زراعة أسيوط تنظم ندوة عن ”أهمية تدوير المخلفات الزراعية وآلية إنتاج السماد العضوي - الكمبوست ” حملة مكثفة لإزالة تعديات الباعة الجائلين على حرم الطرق بمدينة منفلوط بأسيوط إنطلاق مؤتمر اليوم الواحد الأدبى ”تحديات الأدب في عصر الرقمنة” بأسيوط تموين المنوفية: تحرير 386 مخالفة خلال حملات المحلات التجارية محمد رمضان: الأهلي منظومة كبيرة وسعداء باللقب وبفرحة الجماهير رضا شحاتة: مجازفة كولر نجحت.. وتشكيل جوميز خطأ من البداية وزير التربية والتعليم يجدد الثقة ب”أبو زيد” كوكيل للتعليم في الإسكندرية نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين المجلس الصحي المصري والهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية اكبر حركة تغيرات بمديريات التربيه والتعليم ٢٧ منصب مدير للتربية والتعليم بمحافظات الجمهورية تم تغيرهم وفد من كلية السياسة والاقتصاد بجامعة السويس يزور مقر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار رئاسة مجلس الوزراء بالعاصمة الادارية رئيس جامعة الزقازيق يشارك بورشة عمل حول ”الاستثمار في التعليم العالي والبحث العلمي” موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال 2024

عربي ودولي

مفاجأة.. إيران تعلن عن موعد انتهاء فترة "الأسد" في السلطة

 

قال نائب وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان أول مسؤول إيراني بهذا المستوى يزور بريطانيا منذ عشر سنوات، أمس الأربعاء لصحيفة غارديان إن إيران "لا تعمل على إبقاء الأسد في السلطة للأبد".


وأكد في المقابلة التي نشرها موقع الصحيفة على الإنترنت "نحن لا نعمل على الإبقاء على الأسد في السلطة للأبد كرئيس، لكننا واعون جداً بدوره في مكافحة الإرهاب وفي الوحدة الوطنية للبلد".


وأضاف "في أي عملية سياسية سيكون دور بشار الأسد مهماً"، وتابع "الشعب السوري سيتخذ القرار النهائي وأياً كان ها القرار سندعمه".


وتباحث عبد اللهيان مع وزير الخارجية البريطاني فيليب هاموند ووزير الدولة للخارجية توبياس اليود في أول زيارة لوفد إيراني رسمي لبريطانيا، منذ إعادة فتح سفارتي البلدين في أغسطس 2015.


السعودية
كما رد المسؤول الإيراني على تصريحات وزير الخارجية السعودي عادل الجبير الذي اتهم الإثنين إيران بأنها "دولة مستعمرة" في سوريا.


وعلق المسؤول الإيراني "بالنظر إلى أنها تحاول منذ سبعة أشهر احتلال اليمن بالقوة، فإن السعودية ليست في وارد الادلاء بمثل هذه التعليقات بشان سوريا".


وأضاف "انصح الجبير بالتفكير في تعاون وموقف بناء".