النهار
الخميس 27 يونيو 2024 03:35 مـ 21 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
النائب عصام هلال: 30 يونيو صخرة تحطمت عليها مطامع الإخوان وسطرت لعهد جديد من الإنجازات تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة بالدوري الممتاز «آي صاغة»: الذهب العالمي يواجه قوة الدولار وحالة عدم اليقين بشأن خفض أسعار الفائدة انتهاء ورشة عمل حول ”الممارسات المعملية الجيدة بمعامل مراقبة الجودة بمصانع المستحضرات الصيدلية وزيرا الصحة والتخطيط يشهدان توقيع عدد من بروتوكولات التعاون المشترك موعد مباراة الأهلي أمام فاركو في الدوري المصري ماهر مقلد يكتب: صوت وصورة الاعتداء على النيل فى هذا الموعد.. مدحت صالح يحيى حفلاً غنائيًا بدار الأوبرا المصرية وزير البترول والثروة المعدنية يصدر حركة تكليفات شاهد بالصور.. اقتحام معجبات في حفل راغب علامة بافتتاح مهرجان الإذاعة والتليفزيون بتونس القادسية السعودي يعلن التعاقد مع الإسباني ناتشو نجم ريال مدريد السابق بتوجيهات الإمام الأكبر...رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يزور الطلاب الممتحنين بمستشفى 57357

توك شو

أحمد موسى: «الفلول» يحاولون تشويه صورة مصر.. وإفساد كل ما يتم إنجازه

قال الإعلامي أحمد موسى، إن هناك مجموعة من العملاء والخونة الذين لا يسعون إلا للتشكيك في الدولة وكل ما يتم إنجازه وتشويه صورة مصر أمام العالم.
وأضاف موسى، خلال برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، قائلاً :"من يحاولون تشويه صورة البلد هم فلول تابعون لمجموعة محمد البرادعي إلا أن الشارع يعرف حقيقتهم وكشفهم".
وأكد أن تلك النخب السياسية الفاسدة الكاذبة تعمل ضد الدولة لتنفيذ أجندات خارجية لتحقيق مصالح غربية.