النهار
الخميس 27 يونيو 2024 07:18 صـ 21 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نقص الغاز يتسبب في وقف كبار شركات الأسمدة عن العمل .. ومخاوف من انتعاش السوق السوداء وتراجع الصادرات .. والبورصة تتلقى الأزمة... نبيل مكاوي ينتهي من تصوير أحدث أعماله الغنائية ” أنا مش سعيد ” ”عريس من جهة أمنية”.. محمد التاجي يكشف تفاصيل مثيرة عن اختيار أزواج بناته محمد التاجي يرفض التدخل في شكوى بنته من زوجها: ”يفسد العلاقة أكثر” مكتبة الإسكندرية تستقبل 1200 من طلبة الثانوية العامة ..خلال ثلاث ساعات عميد طب المنوفية يتفقد أعمال التوسعة والتطوير بالكلية والمستشفيات الجامعية واستراحة مرضي الأورام بالفيديو..رامي جمال يطلق أحدث أغنياته «يا دمعي» بتصميم كليب مختلف الفنان محمد التاجي يكشف عن ملامح شخصيته في الجزء الثاني من مسلسل ”العتاولة” «شرشر» ينعى المرحوم الحاج إبراهيم علي خليل فريق ”تلاتة اخوات” يطرح فيديو كليب ”مارشميلو” عنوان ألبومهم الأول قبرص: لن نسمح بالهجوم على لبنان من أراضينا رونالدو يقود هجوم البرتغال أمام جورجيا فى يورو ألمانيا

رياضة

حسام حسن يوضح موقفة من تدريب الأهلي

أبدى حسام حسن ، المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري، دهشته من التفسير الخاطئ الذي قام به البعض لتعليقه على تصريح محمد عبدالوهاب، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ، والذي أكد فيه أنه من الممكن الإستعانة بالتوأم حسام وابراهيم حسن لتدريب الفريق الأول للكرة بالنادي بالأهلي .

وأشار حسام حسن، في تصريحات للموقع الرسمى للنادى المصرى، أنه يشعر أن الكثيرين ممن يعلقوا على تصريحاته لم يستمعوا إلى تصريحه الذي لم يشر فيه من قريب إلى أنه سيقوم بترك تدريب المصري في حال طلبه لتدريب النادي الأهلي، ولكنه صرح بأن أي مدرب يشُرف بتدريب النادي الأهلي خاصةً إذا قضى نحو اثنين وعشرين عاماً داخله منذ التحاقه به ناشئاً عام 1978 وحتى انتقاله للزمالك عام 2000، وهو التصريح الذي يراه طبيعياً جداً مؤكداً أنه كان سيصرح بنفس التصريح في حالة سؤاله عن رغبة أي من المنتخبات والأندية في التعاقد معه.

وأضاف حسام حسن، أن جماهير المصري تعرف عنه انتماءه الكبير للقلعة الخضراء منذ أن لعب للمصري عام 2004 وتوليه مسئولية الفريق الأول فنياً مرتين من قبل .

وأكد حسام حسن، اعتزازه وتقديره لجماهير النادي المصري وشعوره بمدى صدق نية مجلس ادارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية في بناء فريق قوي كان الدافع الأول لقبول تدريب المصري رغم عديد العروض التي تلقاها وما زال يتلقاها لقيادة عدد من الأندية الأخرى سواء داخل أو خارج مصر ولكن ارتباطه بالنادي المصري يدفعه لرفض مجرد التفكير في مثل تلك العروض رغم مغرياتها العديدة.

وأنهى حسام حسن، حديثه مؤكداً أن شغله الشاغل هو وتوأمه ابراهيم وباقي أعضاء جهازه الفني والإداري هو بناء فريق قوي للمصري لدى لاعبيه القدرة على نيل شرف تمثيل هذا النادي العريق، مطالباً جماهير النادي المصري الوفية بعدم الالتفات إلى دعاة اثارة الفتن والمشكلات، مشيراً إلى أن فريق المصري بشكله الجديد يحتاج إلى دعم ومؤازرة جماهيره العريضة بقوة خلال الفترة القادمة.