النهار
الأحد 22 سبتمبر 2024 05:31 صـ 19 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
في ليلة توهج الثلاثي الذهبي ريال مدريد يقسو على إسبانيو 4-1 صيادلة المنوفية تُكرم أبنائها من حفظة القرآن الكريم الهلال يقسو على الاتحاد بثلاثية ويتصدر الدوري السعودي سمية الخشاب تقلب السينما رأساً على عقب بـ”أوراق التاروت”وقضية الاغتصاب تشعل ضجة لا مثيل لها بالصور.. نيكول سابا ومصطفى حجاج يشعلان حفل ”121” بالقاهرة نقيب الموسيقيين مصطفى كامل ينعى رضا نجل المطرب اسماعيل الليثي شوط أول سلبي بين ريال مدريد وإسبانيول في الليجا ندوة لمناقشة الفيلم السعودي ”المبتعث” بمهرجان الغردقة لسينما الشباب ”تجارب ورؤى لرحلة إبداعية” ندوة مهرجان الغردقة لسينما الشباب فوز فريقين من كلية الهندسة جامعة المنصورة بالمركزين الاول والثانية في مارثون جامعة بنها للابتكارات في إطار احتفالات العيد القومي.. محافظ البحيرة تضع حجر أساس موقف أبو حمص الجديد بتكلفة 30 مليون جنيه محافظ البحيرة تفتتح أول مركز متخصص لمرضى السكري ضمن احتفالات العيد القومى

حوادث

أمر بضبط ربة منزل تسترت على قتل زوجها بأوسيم

 

أمر المستشار أحمد الحمزاوي، رئيس نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية، اليوم السبت، بضبط واحضار ربة منزل، أنهي عشيقها المدرس، حياة زوجها بمعاونة اخرين بمنطقة اوسيم، لعلمهما بقتل زوجها بعد ارتكابهم الجريمة، وعدم الإبلاغ عنهم.
وتمكنت قوات المباحث بقيادة اللواء مجدي عبد العال مدير الإدارة العامة للمباحث والعميد ايهاب شلبي مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة، من القبض على الزوجة، حيث واجهتها النيابة بتهمة التستر على الجريمة.
وكشفت تحقيقات النيابة التي باشرها بدر مروان وكيل أول نيابة حوادث شمال الجيزة، أن المتهم الرئيسي مدرساستدرج زوج عشيقته بمعاونة عاملين لديه في سايبر يمتلكه وقام بخنقه ثم القاه بالشارع لارتباطه بعلاقة غير مشروعة بزوجة القتيل منذ أكثر من عام ورغبته في الزواج منها، إضافة إلى خلافات مالية بينهما عقب اقتراض القتيل مبلغ مالي منه وعدم رده.
وجددت النيابة باشراف المستشار أحمد البقلي المحامي العام الأول لنيابات حبس المدرس والمتهمين الآخرين 15 يوما على ذمة التحقيقات.
كانت التحقيقات الأولىة كشفت أن المدرس المتهم كان يرتبط بعلاقة بربة منزل في خلافات مع زوجها، حيث تعرف عليها عن طريق اعطاء دروس لابنائها، إلا أنه علم انها عادت لزوجها بعد تدخل وسطاء وانتهت خلافاتهما، فقرر التخلص من الزوج دون علم الزوجة، فاستدرجه بمعاونة عاملين لديه في سايبر يمتلكه، وقام بخنقه بسلك كهرباء وتخلصوا من جثته بعد لفها في سجادة والقائها بالشارع وعقب ذلك اخبر الزوجة بقتل زوجها.
كان اللواء مجدي عبد العال مدير الإدارة العامة للمباحث تلقى إخطارا بالعثور على جثة ناجى. م. م. ع 55 سنة سائق مقيدة الدين والقدمين وملفوفة بسجادة وملقاة وسط الشارع، وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث تراسه العميد ايهاب شلبي مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة، وتبين من التحريات أن كل من هانى. م. م. خ 35 سنة مدرس ( مالك سايبر نت ) ومحمد. ف. ح " وشهرته أوزعه " 18 سنة ومقيم ومحمد. ع. ف ( شهرته جاوه ) 23 سنة عاملان لدى المتهم الأول بالسايبر نت، وقاموا بإستدراج المجني عليه لشقة المتهم الأول وقاموا بالتعدى عليه بالضرب وخنقه بسلك كهربائى حتى فارق الحياة، ثم قاموا بإحضار سيارة " تاكسى " بدون لوحات وأوثقوا قدميه وقاموا بلف الجثة بسجادة.