النهار
الأحد 7 يوليو 2024 10:29 صـ 1 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
شهرته «ولاء».. مباحث السادات تضبط تاجر مخدرات بحوزته 300 جرام هيروين و250 جرام شابو بعد نجاح حفل محمد حماقي ببورسعيد.. إسلام لطفي يكشف عن كواليس تجهيزات الحفل سيارة مجهولة تخطف طالب من أمام مركز شباب في قنا.. والأمن يفتح تحقيقًا عاجلًا بسبب حساب الشاي.. ضبط 5 متهمين في واقعة إصابة 3 أشخاص إثر مشاجرة في قنا رئيس رابطة الأندية: أحمد رفعت سافر بناء على قرار وزاري وليس على وعد بحل أزمته ضياء السيد: أحمد رفعت قالي يوم الأربعاء الماضي ادعيلي بعد 20 عاما.. تركيا بوابة هولندا للعودة إلى نصف نهائي اليورو رضوى الشربيني لشيرين عبد الوهاب: أنتِ اكبر من أن دلوعة ماما يعمل فيكي كدا المتظاهرون بتل أبيب: نتنياهو إرحل أيها المجرم أوقاف الشرقية تحتفل بالعام الهجري الجديد بمسجد الفتح بالزقازيق” نائبًا عن الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية .. محافظ القاهرة يحضر احتفالية الاوقاف بمناسبة العام الهجري الجديد محافظ الفيوم يشهد احتفال مديرية الأوقاف بذكرى الهجرة النبوية

حوادث

حبس شاب قطع جسد أمه العجوز وفصل رأسها

 

أمرت نيابة السلام، بحبس شاب معاق ذهنيًا لاتهامه بقتل والدته وتمزيق جسدها بسبب عدم قيامها بشراء ملابس العيد.

كان قسم السلام اول قد تلقى بلاغ بالعثور على جثة لسيدة تبلغ من العمر 71 عام، مفصول عنها راسها، داخل شقتها بحي السلام، وبإجراء التحريات وسؤال الجيران أكدوا أن هذه العجوزة لها ابن يبلغ من العمر 38 عام معاق ذهنيًا، وانهم سمعوا ليلة الحادث صوت مشاجرة بين الابن ووالدته بسبب "ملابس العيد"، قام على اثرها الشاب بإحضار سكين وتمزيق جسد والدته، كما قام بفصل رأسها عن جسدها، عقابًا لها على عدم تلبية طلباته، الا أنه قام بالمكوث بجانب جثة والدته، وظهرت عليه حالة من الانهيار العصبي وتمتمة بكلمات غير مفهومة، حتى حضر رجال المباحث والقوا القبض عليه.

تم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته الى النيابة العامة لمباشرة التحقيق، والتي أمرت بحبس المتهم 4 ايام على ذمة التحقيق، مع عرضه على مستشفى الصحة النفسية للتأكد من مدى صحة قواه العقلية.