النهار
السبت 21 سبتمبر 2024 10:52 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فوز فريقين من كلية الهندسة جامعة المنصورة بالمركزين الاول والثانية في مارثون جامعة بنها للابتكارات في إطار احتفالات العيد القومي.. محافظ البحيرة تضع حجر أساس موقف أبو حمص الجديد بتكلفة 30 مليون جنيه محافظ البحيرة تفتتح أول مركز متخصص لمرضى السكري ضمن احتفالات العيد القومى مصرع صبي صدمته سيارة نقل ثقيل في قنا تشغيل ميني باص للربط بين جمصة والمناطق الداخلية ولي له كرمات متهم بفعل المنكرات..محامي يكشف العقوبة القانونية على صلاح التيجاني..تصل إلى 7سنوات هيئة قضايا الدولة تستعيد 26 ألف فدان بقيمة 8 مليارات دولار يقظة قائد قطار دمياط تمنعه من الإصطدام بسيارة نقل كبيرة في مدينة قها بمحافظة القليوبية ”صور” الشبراوي: ”بداية” مبادرة رئاسية تؤكد أن مصر لن تتوقف عن البناء رغم كل التحديات وزير الأوقاف يشهد احتفال نادي القضاة بالمولد النبوي الشريف برج ”الشؤون الإسلامية” وفروعها تتوشح بالأخضر احتفاء باليوم الوطني السعودي الجازولي : «المبادرة الرئاسية بداية».. تعكس حرص الدولة على بناء الإنسان

أهم الأخبار

وزير النقل: قطار «الغلابة» أهم من «VIP»

قال الدكتور سعد الجيوشي، وزير النقل الجديد ، إن «قطار الغلابة لديه أهم من قطار vip»، وأن «الاهتمام بقطارات الدرجة الثالثة تقع في أولوياته لأنها وسيلة النقل الأساسية لهم».
وأضاف «الجيوشي»، خلال جولته في محطة مصر، السبت، أنه سيبحث مع هيئة السكة الحديد عودة الخطوط التي توقفت خلال الفترة الماضية بسبب العمليات الإرهابية، وذلك عقب إجازة عيد الأضحى.
وهدد الوزير بفسخ التعاقد مع شركة النظافة والأمن بسبب عدم الاهتمام بنظافة عربات القطارات، وأكد: «الزيارة القادمة لو استمر الوضع على هذا الحال سألغي التعاقد».
وطلب من شرطة النقل والمواصلات التصدي لظاهرة الباعة المتجولين والتسول في المحطات، والمحافظة على المظهر العام، وطلب أيضًا زيادة عدد عربات القطارات لمواجهة الزحام.