النهار
الخميس 27 يونيو 2024 01:57 مـ 21 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جولد بيليون: حذر في سوق الذهب انتظاراً لبيانات طلبات إعانات البطالة الأمريكية تراجع فرص ارتفاع أسعار الذهب في مصر مع انخفاض... المشدد 3 سنوات لعاملين لاتجارهما في الحشيش والهيروين والأفيون بالقليوبية اجتماع تنسيقي لمحافظ المنوفية يتابع العمل فى منظومة التصالح على مخالفات البناء المشدد 3 سنوات لشقيقين وسمسار وعامل لحيازتهما أسلحة نارية بالخصوص شيرين عبدالوهاب أمام أزمة جديدة.. أغنية ورطتها والمؤلف يلوح بالقانون بيراميدز أولاً والأهلي وصيفاً.. ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل مباريات اليوم المشدد 3 سنوات لشخص هدد فتاة بنشر صورها ومحادثاتها على فيس بوك إشغالات فنادق الغردقة تتخطى الـ90% من 32 جنسية تخفيض إستخدام التكييفات بمنشآت شركة القناة لتوزيع الكهرباء بنسبة ‎%‎50 ندوة وورش عمل ”طرز وفنون كسوة الكعبة المشرفة“ بمكتبة الإسكندرية رئيس جامعة أسيوط يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو ” بيطرى الشرقية ”يُنظم قافلة طبية علاجية مجانية بقرية بنى عباد بمركز الزقازيق

رياضة

حسام غالي مهدد بالغياب عن نهائي كأس مصر وكدمة لرمضان صبحي

 

أصبح حسام غالي، لاعب وسط فريق الأهلي، مهدداً بالغياب عن اللقاء النهائي لبطولة كأس مصر لكرة القدم عقب تجدد إصابته في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة بتروجت بدور الأربعة بالمسابقة الأربعاء.

وقال الدكتور خالد محمود طبيب الأهلي عقب لقاء بتروجت إن إصابة غالي عبارة عن إجهاد في العضلة الخلفية، بعدما كان يعاني منها في الأيام السابقة، قبل أن تتجدد الإصابة خلال مباراة بتروجت.

ويخضع اللاعب لاختبار طبي خلال الأيام القادمة لحسم موقفه النهائي من خوض اللقاء المقرر الاثنين المقبل أمام الزمالك أو سموحة.

في المقابل، أدى أحمد فتحي مراناً منفرداً لمدة 20 دقيقة عقب مباراة الأهلي وبتروجت لتجهيز نفسه وتكتمل لياقته استعداداً للمباريات القادمة بعد تماثله للشفاء من الإصابة التى كان يعانى منها فى العضلة الضامة.

وتعرض رمضان صبحي جناح الأهلى لكدمة في كاحل القدم.. وكشف الطبيب أن الإصابة لن تمنع صبحي من خوض التدريبات الجمعة.