النهار
الأحد 7 يوليو 2024 10:44 صـ 1 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
شهرته «ولاء».. مباحث السادات تضبط تاجر مخدرات بحوزته 300 جرام هيروين و250 جرام شابو بعد نجاح حفل محمد حماقي ببورسعيد.. إسلام لطفي يكشف عن كواليس تجهيزات الحفل سيارة مجهولة تخطف طالب من أمام مركز شباب في قنا.. والأمن يفتح تحقيقًا عاجلًا بسبب حساب الشاي.. ضبط 5 متهمين في واقعة إصابة 3 أشخاص إثر مشاجرة في قنا رئيس رابطة الأندية: أحمد رفعت سافر بناء على قرار وزاري وليس على وعد بحل أزمته ضياء السيد: أحمد رفعت قالي يوم الأربعاء الماضي ادعيلي بعد 20 عاما.. تركيا بوابة هولندا للعودة إلى نصف نهائي اليورو رضوى الشربيني لشيرين عبد الوهاب: أنتِ اكبر من أن دلوعة ماما يعمل فيكي كدا المتظاهرون بتل أبيب: نتنياهو إرحل أيها المجرم أوقاف الشرقية تحتفل بالعام الهجري الجديد بمسجد الفتح بالزقازيق” نائبًا عن الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية .. محافظ القاهرة يحضر احتفالية الاوقاف بمناسبة العام الهجري الجديد محافظ الفيوم يشهد احتفال مديرية الأوقاف بذكرى الهجرة النبوية

أهم الأخبار

إحالة طالبين بجامعة الزقازيق إلى النيابة العامة لأدائهما الامتحان بدلا من آخرين

قرر الدكتور عبد الحكيم نور الدين ، القائم بأعمال رئيس جامعة الزقازيق، إحالة طالبين جامعيين إلى النيابة العامة لانتحالهما شخصيتي طالبين بالتعليم المفتوح بكلية التجارة ، وأداء امتحان دور سبتمبر بدلا منهما، وكذلك إحالة 12 طالبا وطالبة آخرين إلى مجلس التأديب بالكلية، وذلك لضبطهم متلبسين بالغش أثناء الامتحان .

وصرح الدكتور محمد الشوادفي عميد كلية التجارة بالجامعة بأن أعضاء لجان المراقبة كانوا يقومون بمتابعة طلاب التعليم المفتوح خلال تأدية امتحان دور سبتمبر، وأثناء ذلك ارتابوا في طالبين لارتباكهما عقب الاقتراب منهما، وبمناقشتهما اتضح أن أحدهما يؤدي الامتحان مادة التكاليف بالفرقة الرابعة بدلا من ابن عمه، وأن الثاني يؤدي امتحان مادة التحليل الجزئي بالفرقة الثانية بدلا من صديقه .

تم تحرير محضر بالواقعة وضبط الطالبين وإحالتهما إلى النيابة العامة للتحقيق ، وإحالة الطالبين "الأصليين " المتغيبين إلى مجلس التأديب . 

و أضاف أن لجان المراقبة تمكنت من ضبط 12 طالبا وطالبة متلبسين بالغش ، منهم 8 حالات عن طريق الهاتف المحمول، و4 حالات بأوراق مطبوعة تتضمن أجزاء المنهج، وبالعرض على القائم بأعمال رئيس الجامعة قرر إحالتهم لمجلس التأديب .