النهار
الخميس 24 أكتوبر 2024 09:25 مـ 21 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير السياحة والآثار يستهل زيارته لمدينة الغردقة بلقاء وزيرة السياحة الإيطالية خلال زيارتها الرسمية الحالية لمصر بعد توفيق أوضاعها وغرامة 20 مليون جنيه القومي لتنظيم الاتصالات يتصالح مع شركة ماونتن ڤيو محافظ البحيرة تستمع لمطالب ١٨ مواطنا خلال اللقاء الأسبوعى وزير السياحة يفتتح المدرسة الإيطالية الفندقية بالغردقة العربية للتنمية الإدارية تكرم الفائزين بجوائز مؤسسة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري في الوطن العربي بالصور ...انطلاق أولى فعاليات حملة مجلة ”حواء” التوعوية بالمبادرة الرئاسية «بداية جديدة» بـ إعلام عين شمس السفير صالح موطلو شن يبحث التعاون السياحي بين دول البحر الأبيض المتوسط ​​خلال لقائه وزيري السياحة المصري والإيطالي في افتتاح المدرسة... مدير «تعليم القاهرة» يكشف خطة «البرنامج العلاجي للتلاميذ ضعاف القراءة والكتابة»... تفاصيل «شرشر» يشاهد قمة الأهلى والزمالك في استاد محمد بن زايد نزار الفارس ينفرد بخبر زواج عايدة رياض: سأتزوج بعد السبعين وأطلب من محمد رمضان إحياء زفافي مجانا سفير اليابان: شاهدت التطور الكبير والنمو العمراني السريع في عهد الرئيس السيسي سرايا القدس تستهدف تجمعا للآليات العسكرية الإسرائيلية بقذائف مضادة للدروع.

فن

ننفرد بنشر خطة صوت القاهرة للإنتاج الدرامي

عرض محمد العمري رئيس شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات، على عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، خطة الشركة لإنتاج عملين دراميين جديدين، بالمشاركة مع مدينة الإنتاج الإعلامي.

واستقر الجانبان على إنتاج سيناريوهي طلعت حرب للكاتب محمد السيد عيد، ونجمة سيناء لمصطفى إبراهيم، ليكونا جاهزين للعرض على الشاشة خلال رمضان المقبل.

من جانبه أكد «العمري» ، أن العملين يمثلان باكورة عودة الشركة للدراما التليفزيونية بأعمال ضخمة وذات مضمون هادف، سعيا لتغيير الشكل العام للدراما، وعودة الأمور إلى نصابها الصحيح، بما يتفق مع أدبيات المجتمع المصري، وبما يسهم في دعم القيم السليمة.

وأضاف أن العمل الثاني يرصد بطولات عديدة لقادة وجنود شاركوا في حرب أكتوبر، مشيرا إلى مشاركة ودعم إدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة لهم في إنتاج العمل.

وأشار إلى أنه يجري ترشيح نجم سينمائي كبير ومخرج للمشاركة في مسلسل طلعت حرب، كما سيضم مسلسل نجمة سيناء عددا كبيرا من نجوم الفن حسب قوله.

على جانب آخر وافق عصام الأمير على عرض مسلسلي التكية والماريونيت من إنتاج صوت القاهرة، نوفمبر المقبل، وذلك عبر شاشات ماسبيرو.