النهار
السبت 6 يوليو 2024 06:56 مـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد نجاح فيلم السرب .. عمر عبدالحليم يستعد لتنفيذ فيلم ”الغواصة” كين يقود تشكيل إنجلترا أمام سويسرا في ربع نهائي يورو 2024 إطلاق خدمة المرشد الصوتي لزائري قاعة المومياوات الملكية بالمتحف القومي للحضارة المصرية أحمد سعد وجيسون ديرولو يجتمعان في حفل أسطوري بالساحل الشمالي .. 12 يوليو الفنانة إيمى البحيري تحتفل بتخطي عدد متابعيها المليون على إنستجرام تصالح بعد الضرب..تفاصيل اعتداء حسام حبيب على شيرين عبد الوهاب في واقعة جديدة وزير الرياضة: مودرن سبورت يستكمل عقد أحمد رفعت.. وسيتم إطلاق اسمه على أحد مراكز الشباب بعد وفاته بساعات.. وكيل أحمد رفعت: حقه جاي جاي ميكالي للاعبي المنتخب الأولمبي: أثق بكم وظروف القائمة جعلت اختياراتي محدودة مفيش وقت للراحة.. التحالف الوطني يفتح القاعات المكيفة لمراجعة الجولوجيا لطالب الثانوية العامة نقيب الفلاحين: دودة الحشد دمرت الاف الافدنه وحذرنا منها قبل دخولها مصر والان هي في كل شبر بمصر تعرف على المباريات التي سيغيب عنها ثلاثي الأهلي بسبب الأولمبياد

أهم الأخبار

الكرملين: "بوتين" يزور الصين يومي 2 و3 سبتمبر

أكدت إدارة الإعلام في الكرملين الروسي اليوم الأربعاء أن الرئيس فلاديمير بوتين سيقوم بزيارة إلى الصين يومي 2 و3 سبتمبر المقبل حيث سيجري خلال الزيارة توقيع وثائق مشتركة.
وأصدر الكرملين بيانا، أوردته وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية جاء في نصه "بدعوة من رئيس جمهورية الصين الشعبية شي جين بينج، يقوم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يومي 2 و3 سبتمبر المقبل بزيارة الصين للمشاركة في المراسم الاحتفالية بمناسبة مرور 70 عاما على انتصار الشعب الصيني في حرب المقاومة مع اليابان وانتهاء الحرب العالمية الثانية".
ووفقا لإدارة الإعلام في الكرملين يخطط الرئيسان لإجراء مباحثات حول قضايا تطوير العلاقات الثنائية وتنفيذ الاتفاقيات التي أبرمت خلال زيارة شي جين بينج إلى موسكو في شهر مايو الماضي على هامش قمتي "بريكس" ومنظمة شنغهاي للتعاون.
وأشارت إلى أن الرئيسين سيتبادلان وجهات النظر حول المسائل الدولية والإقليمية القائمة وإمكانيات تعزيز التعاون في إطار الأمم المتحدة و"مجموعة العشرين" والاتحاد الاقتصادي الأوراسي وغيرها من المنظمات الدولية بشكل متواز مع بناء الاتحاد الاقتصادي الأوراسي مع مشروع طريق الحرير الاقتصادي.