النهار
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 05:48 مـ 5 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ القليوبيه يزور رئيس محكمة جنوب بنها الإبتدائية والمحامي العام لتقديم التهنئة للساده المستشارين الجدد بمناسبة العام القضائي الجديد فريق طبي بطوارئ قصر العينى يضم 11 تخصصا ينجح فى إجراء جراحة خطيرة لاستخراج ”سيخ معدني” من عظام الحوض لطفل. ضبط عاطل بالتجمع الأول بحوزته مواد مخدرة قيمتها 4 مليون جنيه رئيس جامعة الأزهر: الفتوى شفاء من الحيرة ويجب أن تبتعد عن التشدد والتساهل بلا إفراط ولا تفريط أمين عام مجمع البحوث الإسلامية : من المخاطر التي تواجه عقول الشباب اليوم هي العقول الإلكترونية، التي تشبه في ضعفها بيت العنكبوت وكيل ”زراعة البحيرة”: التعدى على الأرض الزراعية خط أحمر خلال جولة تفقدية.. نائب محافظ البحر الأحمر تشيد بجهود مدارس الصم والبكم والمكفوفين وتعد بتقديم الدعم اللازم حملات مستمرة لإعادة الانضباط لشارع شيري السياحي بالغردقة الصيد يصدر بيانا رسميا للرد على رئيس نادي الجزيرة تصدير 875 حاوية بما يشكل 47.7% عبر ميناء الاسكندرية خلال 24 ساعة هاريس: حاكم ولاية فلوريدا ”أناني” يُمارس ألعاب السياسة بإعصار فلوريدا! شباب وشابات من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يجتمعون مع أكثر من 300 قائد مجتمعي في مخيم العدالة المناخية في تنزانيا من...

حوادث

حبس المتهمة بقتل طفل جارها وإلقاء جثته بنهر النيل بالمنيا

أمر المستشار أسامة عبد المنعم المحامى العام لنيابات جنوب المنيا بحبس المتهمة بقتل نجل جارها وإلقاء جثته بنهر النيل 4 أيام خلال التحقيق الذي ترأسه سعيد عبد الجواد مدير نيابة أبو قرقاص.
ترجع أحداث القضية إلى تلقي اللواء حسن سيف مدير أمن المنيا إخطاراً من مأمور مركز شرطة أبو قرقاص، بتلقيه بلاغا من مصطفى محمد 34 سنه فلاح ومقيم بقرية المطاهرة بغياب نجله محمد 3 سنوات عن المنزل أثناء اللهو مع أقرانه من الأطفال بالقرب من المنزل، وتم العثور عليه غريق بالمجرى المائى لنهر النيل ولم يتهم أحداً بالتسبب فى الوفاة.
وبالفحص تبين انتشال الجثة بمعرفة الأهالى، وبمناظرتها تبين وجود إصابات متعددة بها وبتوقيع الكشف الطبى عليه بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأنه لا يمكن الجزم بوجود شبهه جنائيه من عدمه لوجود جروج قطعية بالرقبه والبطن وكدمة أعلى الأذن.
تم تشكيل فريق من البحث الجنائى برئاسة اللواء محمود عفيفى مدير المباحث، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة ش.ر.ت 20 سنة ربة منزل، وبمواجهتها اعترفت تفصلياً بارتكاب الواقعة، حيث عقدت العزم وبيتت النية على التخلص من الطفل، وعللت ذلك لسابقة وجود علاقة عاطفيه بينها ووالد الطفل ورغبته في إقامة علاقة غير شرعية معها، واستدرجت الطفل داخل منزلها وكتمت أنفاسه وأجهزت عليه بقطعة حجرية وطعنته عدة طعنات بأماكن متفرقة بسكين حتى فارق الحياة، ووضعته داخل إناء به قمامة وألقت بجثته المجرى المائي لنهر النيل وتخلصت من السكين بإلقائها فى حمام المنزل.