النهار
الإثنين 30 سبتمبر 2024 10:19 صـ 27 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

الأهلي يوافق على انضمام «الشيخ» لـ«سموحة»

وافق عبدالعزيز عبدالشافى رئيس قطاع الناشئين بالأهلى على انضمام أسامة حسنى نجم الأهلى السابق ومدرب مواليد 98 إلى الجهاز الفنى لنادى سموحة.
جاء ذلك بعدما تلقى رئيس قطاع الناشئين اتصالاً هاتفياً من محمد يوسف المدير الفنى لسموحة؛ والذى طلب الاستعانة بأسامة حسنى.
وحرص "عبد الشافى" على عرض الأمر على أسامة حسنى، والذى ترك القرار للكابتن زيزو، سواء بالرفض أو القبول، مؤكداً ارتباطه بالأهلى والاعتزاز بالعمل في قطاع الناشئين لكن الكابتن عبدالعزيز عبدالشافى وافق على طلب سموحة لإتاحة الفرصة لأسامة حسنى للعمل فى الدورى الممتاز لاكتساب الخبرات على أن تتم الاستعانة بجهوده فى الأهلى خلال المرحلة القادمة.
ووجه "حسنى" الشكر لـ"عبدالشافى"، مؤكدا تقديره الكامل له وللنادى الأهلى الذى منحه الفرصة للعمل فى قطاع الناشئين ومن ثم الانتقال للعمل مع الجهاز الفنى لسموحة، وقال إنه لم يكن ينتقل للعمل فى أى مكان آخر إلا بموافقة النادى الأهلى ومسئولية الذين يكن لهم كل التقدير والاحترام، وأنه سوف يظل دائما يفخر بالانتماء لهذا النادى الكبير كما وجه الشكر للجنة الكرة والكابتن علاء عبدالصادق، مؤكداً أنه تحت أمر النادى الأهلى فى أى وقت.