النهار
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:40 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المؤبد لعامل لاتجاره في الاندازول كاربوكساميد بشبرا الخيمة المؤبد لعاطل لاتجاره في الهيروين والاندازول كاربوكساميد بالقليوبية تجارة ”الهيروين” تقود سائق للسجن المؤبد بشبرا الخيمه تشكيل مباراة فينورد ضد ليفركوزن في دوري الأبطال المؤبد لعامل لإتجاره في مخدر indazole carboxmide بشبرا الخيمه المؤبد لمالك شركة بتهمة الإتجار في الهيروين الأندازول كاربوكساميد بالقليوبية المشدد 5 سنوات لعامل لتعديه بالضرب علي شقيقه وتسبب في عاهة مستديمه له تجارة الهيروين وسلاح نارى غير مرخص.. يقودا عامل للسجن المؤبد بشبرا الخيمه السفيرة نميرة نجم تشيد بموقف الكاتب والصحفي اليهودي الأمريكي آدم شاتز بشأن ما يحدث في قطاع غزة الهيئة السعودية للسياحة تعقد لقاءها الترويجي في موسكو اول بيان رسمى من وزارة الصحة.. خاص بحالات نزلات معوية( إسهال- غثيان -قيئ) على مستشفيات محافظة أسوان رانيا يوسف وحمادة هلال..بالصور نجوم الفن والكرة يشاركون إسلام سعد فى افتتاح المول فى الشيخ زايد

رياضة

للمرة الخامسة.. برشلونة يتوج بلقب السوبر الأوروبي على حساب إشبيلية

حقق فريق برشلونة فوزا صعبا على نظيره فريق إشبيلية بنتيجة 5/ 4 فى المباراة التى أقيمت فى العاصمة الجورجية تبليسي فى نهائى بطولة السوبر الأوروبى ليتوج باللقب للمرة الخامسة فى تاريخه.
أحرز أهداف برشلونة ميسي هدفين ورافيينا ولويس سواريز وبيدرو فى حين سجل أهداف إشبيلية بانيجا ورييس وجاميرو وكونو بليانكا.
وبدأ اللقاء بضغط مكثف من جانب لاعبى اشبيلية ومن ضربة ثابتة سدد الارجنتني بانيجا الكرة قوية على يسار حارس الفريق الكاتلونى، فيما نجح ميسي في إدراك هدف التعادل في الدقيقة السابعة من ضربة ثابتة ايضا.
ونجح ميسي فى تسجيل الهدف الثانى فى الدقيقة 16 من ضربة ثابتة سددها بقدمه اليسرى على يمين حارس إشبيلية وسط ذهول لاعبى المنافس.
ومرر ميسي كرة الى لويس سواريز الذى أرسلها إلى إنيستا ليسددها وتمر الى جوار حارس إشبيلية بالدقيقة 21 وتعرض سواريز للسقوط بمنتصف الملعب إثر عرقلته من جانب أحد لاعبى المنافس.
وشكل الارجنتيني ميسي خطورة على دفاعات إشبيلية حيث مرر العديد من الكرات داخل منطقة الجزاء الى الثنائى سواريز وإنييستا وألغى حكم اللقاء هدفا أحرزه سواريز بداعى التسلل فى الدقيقة 28.
وسدد الفيش كرة قوية فى الدقيقة 31 من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس مرمى إشبيلية وأمسك بها على مرتين وسدد راكيتش قذيفة صاروخية تمر إلى جوار مرمى المنافس.
وحاول إنييستا ان يضيف الهدف الثالث فى الدقيقة 31 بعدما سدد كرة قوية تصطدم بأقدام مدافعى فريق إشبيلية لتخرج الى ضربة ركنية وكاد أحد مهاجمى إشبيليه ان يدرك التعادل فى الدقيقة 40 بعدما إستغل الإرتباك الذى إتسم به مدافعى البارسا وسدد الكرة ليخرجها ألفيش الى منتصف الملعب.
أحرز لويس سواريز الهدف الرابع لفريق برشلونة بمرمى إشبيلية من خطأ دفاعى ونجح رييس لاعب فريق إشبيلية فى تسجيل الهدف الثانى لفريق إشبيلية فى الدقيقة 52.
وحصل فى الدقيقة 70 فريق إشبيلية على ركلة جزاء إثر عرقلة احد مهاجميه داخل منطقة الجزاء وسددها جاميرو ليسجل الهدف الثالث لفريق إشبيلية فى مرمى برشلونة فى الدقيقة 71.
وأدرك كونو بليانكا التعادل وأضاف الهدف الرابع لفريق إشبيلية بمرمى برشلونة فى الدقيقة 80 من متابعة جيدة لتمريرة داخل منطقة الجزاء ليسددها على يسار حارس الفريق الكاتلونى.
وبدأ الشوط الإضافى الأول بضغط مكثف من جانب لاعبى برشلونة رغبة فى إحراز الهدف الخامس وتعرض ميسي لعرقلة بمنتصف الملعب عقب محاولته المرور من احد لاعبى إشبيلية.
وسدد أحد لاعبى إشبيلية فى اللحظات الاخيرة من عمر الشوط الاضافى الاول الكرة قوية من خارج منطقة الجزاء ليتصدى لها حارس برشلونة.
وشهدت بداية الشوط الإضافى الثانى ضغطا هجوميا من لاعبى برشلونة وراوغ بيدرو مدافعى فريق إشبيلية ومرر الكرة داخل منطقة الجزاء لينجح لاعبى المنافس فى تشيتتها الى منتصف الملعب.
أحرز بيدرو الهدف الخامس لفريق برشلونة فى مرمى إشبيلية من متابعة جيدة لتسديدة ميسي من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء ليسددها قوبة على يسار حارس إشبيلية.