النهار
الخميس 3 أكتوبر 2024 04:21 مـ 30 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة المنوفية يتفقد مستشفي الطوارىء ويتابع أعمال التحديث بها إريكسون تعزز تعاونها مع الجامعات في مصر لدعم الابتكار وتطوير مهارات قادة المستقبل حريق يلتهم حظيرة مواشي بالمنوفية.. ومالكها: نفوق 7 رؤوس والعوض عليك يارب ” وزير الاتصالات ” تعزيز التعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائى فى مجالات الرقمنة والذكاء الاصطناعى محافظ القليوبية يعقد الإجتماع الأسبوعي لمتابعة ملف التصالح ويشدد على سرعة إنجاز ملفات التصالح محافظ الشرقية يتفقد القافلة العلاجية المجانية الشاملة لعلاج ورعاية الحيوانات الأليفة بمديرية الطب البيطري اليوم...فتح باب تقليل الاغتراب إلكترونيًّا بجامعة الأزهر ويستمر حتى السبت القادم وزير الاتصالات يبحث مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائى تعزيز التعاون فى مجالات البنية التحتية الرقمية والذكاء الاصطناعى رئيس هيئة الرعاية الصحية يبحث مع الوكالة الفرنسية للدعم الفني والتقني تعزيز التعاون وتبادل الخبرات مكتبة الإسكندرية تطلق حكايات العم قطامش بعد إعلان اعتزالها.. أبرز المحطات فى حياة منى جبر مسابقة ”متحف السادات” بمكتبة الإسكندرية

رياضة

رسميا الأهلي يفقد عمرو جمال أمام الجونة

تأكد غياب عمرو جمال مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عن مواجهة فريقه المقررة أمام الجونة بعد غدٍ الخميس بدور الـ 16 لكأس مصر. 

وكان جمال قد عانى من آلام فى الركبة بمباراة إنبي فى ختام الدوري الممتاز وخضع للتأهيل قبل السفر لتونس لمواجهة النجم الساحلى بدورى المجموعات بالكونفيدرالية وشارك فى المباراة لبعض الوقت لكن الآلام عاودته بقوة بعد العودة للقارهة. 

ومن المقرر أن يخضع الغزال لبرنامج تأهيلي لتقوية ركبته، سيستمر لمدة أربعة أيام، حتى تنتهى آلام الركبة، ويعود للتدريبات، كما أكد خالد محمود طبيب الفريق الأول والذى شدد على أن جمال عائد من جراحة فى الرباط الصليبي للركبة وما يحدث شيء طبيعي. 

كما قرر طبيب الأهلى خضوع صالح جمعة لاعب الوسط لاختبار طبي غدًا الأربعاء، لتحديد موقفه من المشاركة في مواجهة الجونة، بعدما خاض تدريبات تأهيلية اليوم بتدريبات الفريق المسائية حيث يعاني إجهادا وكدمة في الركبة تعرض لها في مباراة النجم الساحلي بتونس.. وهو الحال نفسه لوليد سليمان الذى تعرض لإصابة في الأنكل أمام النجم. 

وأوضح طبيب الأهلي أن باسم علي الظهير الأيمن للفريق والغائب عن المباريات والتدريبات الجماعية منذ مباراة إنبي في الدوري سيعود للتدريبات الجماعية عقب مباراة الجونة وذلك يوم الجمعة المقبل، بعدما أنهى برنامجه التأهيلي بنجاح، حيث كان يعاني من شد في العضلة الخلفية.