النهار
الإثنين 21 أكتوبر 2024 08:29 صـ 18 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

الزمالك يواجه ليوباردز ويسعى لحصد المزيد من الألقاب

يواجه الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك فريق ليوباردز الكونغولي في المباراة التي تجمعهم في السابعة ونصف مساء اليوم الاحد بملعب "دينيس ساسو" في الجولة الرابعة لمباريات دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث تعد المباراة من العيار الثقيل بالنسبة للفريقين.

بينما يخوض الفريق الابيض مباراته اليوم بروح معنوية مرتفعة عقب تخفيف الحمل الثقيل والحصول على لقب الدوري والتتويج بالدرع العام، حيث يستعد البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الابيض لحصد المزيد من الالقاب والصراع على البقاء والصعود بالبطولة الافريقية الكونفدرالية.

وفي المقابل يتطلع فريق ليوباردز لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز في المباراة للتمسك بأمل التأهل للدور التالي، خاصة وأنه يحتل المركز الأخير برصيد نقطة واحدة متساويا مع الصفاقسي، والخسارة ستطيح به من البطولة.

ويفتقد الفريق الكونغولي لخدمات قائده رودي نداي مهاجم الفريق الذي تعرض لإصابة خطيرة في مباراة الذهاب بالقاهرة، وخضع لعملية جراحية وتعرض لإصابة بالغة ستبعده عن الملاعب نهائيا.

ويعتمد الجهاز الفني للفريق على مجموعة جيدة من اللاعبين أمثال سانشيل ماسا وجيان ابونا وبوريس موبيهو ودافي بيسيكي وهيرمان نيكودياو وسيزار جانديز ومهاماني سيسيه وشارديان ماديلا وتريزور موكنجا وساجيسي بابيل.

الجدير بالذكر أن الفريق الأبيض قد فاز بمباراة ليوباردز الكونغولي على أرضه بهدفين دون رد مما يزيد من قوة الفريق اليوم امام الفريق الكونغولي