النهار
السبت 6 يوليو 2024 01:26 مـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

تقارير ومتابعات

حكاية عمر طفل السرطان الذي صاحب السيسي على ظهر المحروسة

 

 

قالت السيدة رضا، والدة الطفل عمر صلاح الذي صاحب الرئيس عبدالفتاح السيسي على متن السفينة "المحروسة"، إنها فوجئت بطلب الرئيس عبد الفتاح السيسي بحضور نجلها "عمر" حفل الافتتاح، مشيرة الى أن قبول الرئيس عبد الفتاح السيسي دعوة عمر أسعد نجلها بشدة وكان يريد أن يقبل الرئيس من فرحته قائلة :" عمر كان سعيدا جدا بوجوده إلى جوار الرئيس عبد الفتاح السيسي على متن يخت "المحروسة".

أكدت السيدة رضا، في مداخلة هاتفية على قناة "سي.بي.سي" أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يحمل الصفات التي يحملها بسطاء المصريين، قائلة لمست فيه إنسانية واضحة وقلب كبير مملوء حب لكل المصريين ".

وأضافت أن ذهاب عمر بصحبة الرئيس عبد الفتاح السيسي على يخت "المحروسة" فى حفل إفتتاح قناة السويس سيحقق لنجلها العلاج النفسي بنسبة 100 % عمر بعد أن ارتفعت معنوياته قائلة :"كانت أمنية نجلها عمر أن يلبس الزي العسكري واللواء مراد عصمت حقق له الأمنية .
وأشارت والدة عمر الى أن نجلها يعالج من مرض سرطان الأطفال وأنه مريض منذ 5 سنوات تقريبًا، وأنه رفض "لبس العيد" لأنه يريد لبس البدلة العسكرية، موضحة أن الرئيس عبد الفتاح السيسي كان يطمأن على نجلها عمر كل فترة وأنها أخبرت الرئيس السيسي قائلة "رفعت راسنا ورجعتلنا كرامتنا".