النهار
السبت 5 أكتوبر 2024 11:24 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

أهم الأخبار

«crt» في بيان رسمي: الشخص الذي اعتذر لمرتضى منصور «نصاب»

أكد أحمد سعيد رئيس قناة crt في بيان رسمى عدم وجود علاقة لأيمن عبد المعطي الذي اعتذر لمرتضي منصور رئيس نادي الزمالك على الهواء بالقناة نهائيا، مشيرا إلى أنه لم يعد ممثلها القانوني بعد قيامه ببيعها لأكثر من سنة ونصف أي قبل ظهورها على الهواء.
وأضاف سعيد: «هذا الشخص هارب من أحكام ويمتلك كباريه في الأردن وأن الأخير ساومه بالاعتراف بمكانه في حالة عدم الظهور معه على الهواء في مكالمة.
وأكدت القناة في بيان رسمي لها أن ما حدث يعتبر واقعة نصب مكتملة الأركان.

وأضاف سعيد «بالنسبة لواقعة النصب التي ذكرها على شخص رئيس القناة فإن أحمد سعيد يملك علاقة قوية جدا بالشيخ أحمد العمودي لأنه قام بإعادة حقه في شخص نصب عليه وهو موجود الآن في السجن بعدما ذهب إلىمرتضى منصور وقام بعمل توكيل له ورفع قضية مقابل مليون جنيه إلا أن الأخير خسر القضية ورفض إعادة المبلغ بل شملت واقعة نصب وبيع الموكل للمتهم وسيتم تقديم جميع المستندات إلى النيابة العامة وقام على إثرها الشيخ أحمد بإلغاء التوكيل.
وعن بيع أرض بـ 3 ملايين جنيه للشيخ والحصول على مبلغ 60 مليون قال البيان "لم تحدث وإن كانت حدثت فلماذا لم يخرج ورقة واحدة تؤكد قيام أحمد سعيد بالبيع أو الشراء ولا توجد أي عملية بيع أو شراء باسم الشخصين نهائيا ويراهن رئيس القناة هذا الشخص الذي اعتاد الكذب والتشهير بالسمعات وسنتخذ حياله كل الإجراءات القانونية أن يعرض ورقة بيع وشراء باسم رئيس القناة".
وتابع البيان: أما عن واقعة التليفزيون بعد فحص كشف نتيجة المسابقة الرمضانية تبين فوز أحد القاطنين بمحافظة القليوبيةوتبين أنه من نفس المنطقة وعندما سئل أحمد سعيد عن الواقعة أكد علمه بالشخص بالرغم من أن رئيس القناة لم يكن له أي علاقة أو علم بالأسئلة نهائيا ولرغبته في أن يبعد نفسه عن شك أو اتهام في الذمة فقام ببيع سيارته الخاصة ودفع مبلغ 100 ألف بدلا من 50 ألف وترك البرنامج والأستاذ محمود سعد حي يرزق ويسأل عن الواقعة.
واختتم سعيد البيان بمناشدة المشاهدين "بعدم الاستماع لشخص اعتاد الكذب والخداع والخوض في الأعراض دون بينة أو سند وسيكون مصير ادعاءاته السجن".