النهار
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 01:32 مـ 22 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة يستقبل ممثلي شركة «نوفارتس» لتعزيز التعاون في ملف تطوير الصناعات الدوائية مزارع يشرع في التخلص من مدرس بسلاح ناري بسوهاج.. والسبب صادم تعرف علي موعد قطع الكهرباء الجمعة القادمة بالمنصورة الأخوة الأعداء.. ضبط عامل مزق جسد شقيقته بسكين بسوهاج د. وائل رضا يحصل على وسام الإتحاد العربي للعمل التطوعي لعام 2024 الرقابة المالية توافق على تأسيس أول شركة رأس مال مخاطر ذات غرض الاستحواذ بنك ناصر الاجتماعي يفتتح فرع الزقازيق بعد تجديده المجلس القومي للمرأة ينظم ورشة عمل تدريبية لعضوات وأعضاء وحدة تكافؤ الفرص بوزارة الصحة والسكان خلال استقباله نقيب الصحفيين ..«وزير الأوقاف»: تدريب السادة الأئمة والخطباء على المهارات الإعلامية في نقابة الصحفيين فروع الشؤون الإسلامية في السعودية تحتفي بمناسبة اليوم الوطني الرابع والتسعين د. ياسمين فؤاد : نسعى للإتفاق على هدف جماعي عادل يتناسب مع أولويات البلدان النامية الهوبي يشارك في فعليات قمة الهيئات التنظيمة العالمية للأغذية بالهند GFRS 2024

فن

تعليق محمد هنيدي على اكتشاف كوكب جديد

علق الفنان محمد هنيدي، على هاشتاج أطلقه نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان «اختار اسم للكوكب الجديد» تزامنا مع إعلان وكالة ناسا الأمريكية عن اكتشاف كوكب جديد يشبه الأرض ويصلح للعيش، وكتب عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: "هنسميه على اسم جدو مخيمر".

وكالة «ناسا» الفضائية أعلنت مساء أمس الخميس عن أول كوكب شبيه بحجم الأرض، أكبر بنحو 60%، ويُدعى (Kepler-452b) يدور في المنطقة الصالحة للسكن حول نجم شبيه بالشمس وذو تصنيف نجمي "G2"، مشيرة إلى أن الكوكب خارج نظامنا الشمسي، لكنه يشبه الأرض كثيرا، ويدور في مدى نجمي.