النهار
الخميس 27 يونيو 2024 06:38 صـ 21 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نقص الغاز يتسبب في وقف كبار شركات الأسمدة عن العمل .. ومخاوف من انتعاش السوق السوداء وتراجع الصادرات .. والبورصة تتلقى الأزمة... نبيل مكاوي ينتهي من تصوير أحدث أعماله الغنائية ” أنا مش سعيد ” ”عريس من جهة أمنية”.. محمد التاجي يكشف تفاصيل مثيرة عن اختيار أزواج بناته محمد التاجي يرفض التدخل في شكوى بنته من زوجها: ”يفسد العلاقة أكثر” مكتبة الإسكندرية تستقبل 1200 من طلبة الثانوية العامة ..خلال ثلاث ساعات عميد طب المنوفية يتفقد أعمال التوسعة والتطوير بالكلية والمستشفيات الجامعية واستراحة مرضي الأورام بالفيديو..رامي جمال يطلق أحدث أغنياته «يا دمعي» بتصميم كليب مختلف الفنان محمد التاجي يكشف عن ملامح شخصيته في الجزء الثاني من مسلسل ”العتاولة” «شرشر» ينعى المرحوم الحاج إبراهيم علي خليل فريق ”تلاتة اخوات” يطرح فيديو كليب ”مارشميلو” عنوان ألبومهم الأول قبرص: لن نسمح بالهجوم على لبنان من أراضينا رونالدو يقود هجوم البرتغال أمام جورجيا فى يورو ألمانيا

تقارير ومتابعات

«الجنايات» تستكمل سماع الشهود بمحاكمة «مرسى» بقضية التخابر مع «قطر»

 

 تواصل محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار “محمد شيرين فهمى”، جلسة محاكمة الرئيس الأسبق “محمد مرسى”، و10 متهمين آخرين فى القضية المعروفة إعلامياً بـ”التخابر مع قطر”، وسماع شهود الإثبات بالقضية.

وتستكمل المحكمة بجلسة اليوم سماع أقوال الشاهد الأول واستكمال مناقشة الشاهد الرئيسى بالقضية وهو ضابط أمن وطنى من قبل الدفاع، كما ستستمع المحكمة إلى شهادة الشاهد الثانى وهو ضابط بقطاع الأمن الوطنى.

وأسندت النيابة إلى الرئيس الأسبق “محمد مرسى” وبقية المتهمين ارتكاب جرائم الحصول على سر من أسرار الدفاع، واختلاس الوثائق والمستندات الصادرة من الجهات السيادية للبلاد والمتعلقة بأمن الدولة وإخفائها وإفشائها إلى دولة أجنبية، والتخابر معها بقصد الإضرار بمركز البلاد الحربى والسياسى والدبلوماسى والاقتصادى.