النهار
السبت 28 سبتمبر 2024 01:19 مـ 25 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

شقيقة عزت أبو عوف تكشف حقيقة مرضه

بعد حالة الجدل الكبيرة الذي اثارها الفنان عزت ابو عوف.. عقب ظهوره في اعلان خيري وقد بدا علي وجهه الاعياء الشديد، خرجت شقيقته الفنانة مها ابو عوف لتوضح حقيقة مرضه.

واكدت ان شقيقها لا يعاني من اي مرض عضوي ولكنه خسر كثيرا من وزنه نتيجة اصابته بالاكتئاب حيث قالت ( اقسم بالله العظيم ان عزت سليم ولا يعاني من اي مرض عضوي) موضحه ولو كنا نعلم ان مشاركته في هذه الحملة الخيرية ستسبب كل هذا الجدل كنا نصحناه بالا يوافق لان الجمهور عنده حق ان يصاب بحالة قلق عليه، فقد خسر كثيرا من وزنه في الفترة الاخيرة ولم يعد عزت ابو عوف الذي يعرفه الناس.

وتابعت ابو عوف ان اسباب اصابته بالاكتئاب بعد وفاة زوجته وكنا نظن ان بمرور الوقت سيخرج من هذه الحالة ويتحسن تدريجيا لكن للاسف الاكتئاب بدأ يتمكن منه.. فقد فقد شهيته للطعام ورغبته في العمل، وبدأ يعتذر عن كثير من الاعمال مثل مشاركته في مسلسل (استاذ ورئيس قسم ) مع الفنان عادل امام.

واضافت ابو عوف أنه اصبح انسانا منطويا لا يرد علي هاتفه ما جعل ابنته تتواصل مع رجال الاعلام والصحافة لتؤكد لهم ان والدها بخير.

وتقول: لم نكن نود ان نخوض في هذا الامر لكن حالة الجدل الدائرة في جميع الاوساط هي التي جعلتنا نقوم بتوضيح الرؤية، مشيرة نحن سعداء برد فعل الجمهور تجاه حالة عزت وخاصة النشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي الذين ترجموا حبهم لعزت بالدعاء له ومطالبة كل الناس بالدعاء.

وتطالب ابو عوف بكثير من الدعاء الناتج عن حب الناس لاخيها، مؤكدة ان الحب يرفع من روحه المعنوية ويساعده علي الخروج من ازمته بسرعة فحب الناس يفوق اي دواء قد يكتبه الاطباء له.