النهار
الأحد 22 سبتمبر 2024 02:31 مـ 19 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزي الأزهري يزين المعاهد الأزهرية في الغربية رئيس مركزية شؤون المديريات ووكيل تعليم البحيرة يتابعان انتظام الدراسة فى وادى النطرون في اجتماع المكتب التنفيذي بالغردقة.. تجديد الثقة للمخرج مسعد فودة رئيسًا لاتحاد الفنانين العرب بالتزكية والمخرج د عمر الجاسر أميناً عام... الزراعة: بحوث الصحراء مركز التنمية المستدامة ينشئ شبكة طرق بطول 150 كيلو في مطروح ”الزراعة” تكثف العمل بوحدات الانذار المبكر للحد من الآثار السلبية للتغيرات المناخية خلال هذه الفترة الصحة: تقديم 15 ألف و227 خدمة طبية مجانية في مجال طب نفس المسنين تزامناً مع اليوم العالمي للتوعية بمرض ألزهايمر محافظ الدقهلية يتفقد مجمع المدارس بطلخا ويشارك في طابور الصباح معرض ”نهر النيل ليس مجرد نهر” ببيت السناري استبعاد مدير مدرسة وإحالته للتحقيق لضبطه في وضع مخل مع عامله بمركز ابشواي بالفيوم تحت عنوان «مصر ودول الجوار.. تعاون من أجل التنمية»..وزير الإسكان يشارك في الجلسة الأولى بالدورة الـ9 لملتقى بناة مصر تجديد الثقة في المخرج مسعد فودة رئيسًا لاتحاد الفنانين العرب بالتزكية ميدو يطالب وزير الرياضة بالتحقيق في واقعة سقوط قاعدة درع الدوري: إزاي مكلف ملايين ومفكك؟

عربي ودولي

مقتل مطلوب سعودي في تبادل إطلاق النار مع قوات الأمن

 

قتل مشتبه به مطلوب من قبل السلطات السعودية، فجر اليوم، في تبادل إطلاق النار مع قوات الأمن، حسبما أفادت وزارة الداخلية.

 

وذكر المتحدث باسم الوزارة، في بيان نقلته وكالة الأنباء الرسمية، أن المشتبه به فتح النار من رشاش كان بحوزته على قوات الأمن التي كانت تلاحقه، ما أسفر عن مقتل والد المطلوب الذي كان يرافق قوات الأمن وإصابة عنصرين من الأمن.

 

ورد رجال الأمن على المشتبه به بإطلاق النار عليه فأردوه قتيلا.

 

لم يشر المتحدث، إلى الشبهة التي كان يلاحق بسببها المطلوب أو إلى مكان الحادثة.

 

كان رجل مشتبه بارتباطه بتنظيم (داعش) قتل في 4 يوليو في تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن في الطائف (غرب)، غداة تمكنه من الفرار من عملية دهم نفذتها قوات الأمن، وأسفرت عن مقتل أحد رجالها واعتقال ثلاثة مشتبه بهم.

 

وضاعفت السلطات السعودية في الأشهر الأخيرة عمليات الدهم والاعتقال التي تستهدف المتطرفين المشتبه بتحضيرهم لهجمات تهدف إلى تأجيج التوترات الطائفية.